سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

«باير» تتوسّع بمجموعة «إليفيت – elevit» في مصر لدعم الصحّة الغذائيّة للأمّ والطفل

باير تتوسّع بمجموعة منتجات «إليفيت» elevit® في مصر وهي عبارة عن مكمّلات غذائية متعددة الفيتامينات والمعادن لدعم صحّة الأم والطفل

كالسي كل موبيل

المجموعة الجديدة تستند إلى أدلة علمية قويّة تؤكّد دور «إليفيت» elevit® في الحماية من مخاطر العيوب الخلقية والمساعدة على دعم نمو العين والدماغ

أعلنت باير عن إطلاق منتجي «إليفيت» لفترة الحمل «elevit® Pregnancy» وإليفيت لفترة الرضاعة «elevit® Breastfeeding» وهما مكمّلان غذائيّان جديدان يحتويان على فيتامينات ومعادن متعددة في إطار توسيع مجموعة «إليفيت» في مصر لتلبية الاحتياجات الغذائية للأم في كل مرحلة خلال أول ألف يوم من حياة الطفل.

وتم تقديم المجموعة الجديدة elevit® خلال ندوة طبية نظّمتها باير بمشاركة مجموعة من أفضل أطباء أمراض النساء والتوليد في مصر لمناقشة أحدث التطورات والمستجدات المتعلقّة بصحة الأم.

وصُمّمت مجموعة «إليفت» elevit® الجديدة لدعم الأمهات في تلبية احتياجاتهن الغذائية المتزايدة بدءاً من مرحلة التخطيط للحمل، وطوال فترة الحمل وصولاً إلى الرضاعة الطبيعية، وذلك من أجل تزويد أطفالهن بأفضل بداية لحياتهم.

وتساعد الفيتامينات والمعادن المتعددة الطفل على بناء العظام بالإضافة إلى تمكين الدماغ من النمو ومساعدة الأعضاء على الاكتمال. والهدف من توسيع نطاق المنتجات هو توفير دعم غذائي شامل في كل مرحلة خلال أول ألف يوم من حياة الطفل.

وقال الدكتور أحمد فرّاج، المدير التجاري لقسم صحّة المستهلك في مصر وبلاد الشام في شركة باير: «ينمو الجنين بسرعة هائلة، لذا من المهمّ للغاية لنموّه أن يتلقّى رعاية جيّدة بدءاً من الحمل حتى فترة الرضاعة. وتساعد الفيتامينات والمعادن المتعدّدة الطفل على بناء العظام، وكذلك تساعد الدماغ على النموّ وتدعم اكتمال الأعضاء. نحن ندرك تماماً أهمية التغذية خلال هذه المرحلة الهامة.

ومجموعة إليفت elevit® تستند إلى أدلّة علمية قويّة تؤكّد كيف يمكن لهذه التركيبة أن تحمي من مخاطر العيوب الخلقية وتعزّز مستوى الرعاية للأمّهات في مصر».

وفي تعليقه على المجموعة الجديدة، قال الدكتور أحمد زكريا، أستاذ أمراض النساء والتوليد بمستشفيات جامعة القاهرة: «من أبرز التحديات التي نواجهها في مصر نقص التوعية حول ارتباط الصحة الغذائية للرضّع بصحة الأمهات. ويعد إطلاق المكملات الغذائية الجديدة خطوة ممتازة إذ يوفّر فرصة لتثقيف الأمهات والعائلات حول أهمية التغذية حتى قبل الحمل، كما يسلّط الضوء على كيف أن استهلاك العناصر الغذائية الصحيحة له تأثير مباشر على نمو الطفل وتطوّره».

توفر فترة أول ألف يوم من حياة الطفل نافذه  حاسمه لوضع أسس  الصحة والنموّ الأمثل طوال الحياة . والتغذية جانب ضروري للغاية لنمو الجنين الصحي. وقد توصّلت الأبحاث إلى أن متطلبات المغذيات الدقيقة ترتفع بنسبة تصل إلى 185% أثناء الحمل والرضاعة، وتواجه أمّهات كثيرات صعوبة في تلبية هذه الاحتياجات الغذائية. لذلك، قد يضاعف نقص المغذّيات الدقيقة مخاطر مضاعفات الحمل.

لضمان حمل صحي خلال الأشهر الثلاثة الأولى، تدعم «إليفيت» elevit® الأمّهات من خلال حماية الأطفال من العيوب الخلقية. وخلال الثلثين الثاني والثالث من الحمل، تساعد مكمّلات «إليفيت» في النمو الصحي لدماغ وعين الطفل، أما خلال مرحلة الرضاعة الطبيعية، فيدعم المكمل الغذائي صحة الأم والنموّ المستمر للطفل.

من جانبه، قال البروفيسور ممدوح شيبة، رئيس مؤتمر أمراض النساء والتوليد في القاهرة «Cairo Obygn 2022»: «تشكل الندوة العلمية خلال مؤتمر أمراض النساء والتوليد في القاهرة المنصة المثالية للجمع بين الخبراء ومتخصّصي الرعاية الصحية في هذا المجال، بهدف تقديم أفضل رعاية أثناء الحمل لكل من الأمّ والطفل، مما سيضمن البداية المثالية في حياة حديثي الولادة.

وعلى الرغم من جميع التدابير الاحترازية التي يتم اتّخاذها أثناء الحمل، ليس من الممكن دائماً الحصول على المقدار الكافي من كافة العناصر الغذائية بالاعتماد على النظام الغذائي وحده.

وقد تمّ تصميم مكمّلات إليفيت elevit® لتزويد النساء بالدعم الضروري لتلبية متطلباتهن الغذائية المتزايدة والمساعدة على نمو الطفل بشكل صحي.

وبالاعتماد على العلم والابتكار، نواصل بذل الجهود لمنح المستهلكين حياة أفضل من خلال تعزيز الصحة اليومية بحيث تكون أكثر فعالية واستدامة وسهولة وملاءمة للاحتياجات الفردية».

باير هي مؤسسة عالمية تتسم بكفاءات أساسية في مجال علوم الحياة، مثل قطاعات الرعاية الصحية والتغذية، وصممت منتجاتها وخدماتها لما فيه خير الناس و ازدهار العالم من خلال دعم الجهود الرامية إلى التغلب على التحديات الكبيرة التي يفرضها تزايد عدد سكان العالم وتقدمهم في العمر.

وتلتزم باير بدفع عجلة التنمية المستدامة وتحقيق أثر إيجابي في العالم من خلال أعمالها، وتهدف المجموعة في الوقت ذاته إلى زيادة قدرتها الربحية وخلق القيمة من خلال الابتكار والنمو.

كما تمثل علامة باير التجارية قيم الثقة والمصداقية والجودة في جميع أنحاء العالم. وفي السنة المالية 2021، وظفت المجموعة 100 ألف شخص تقريبا وحققت مبيعات قاربت 44.1 مليار يورو؛ وبلغت نفقاتها في مجال البحوث والتطوير، قبل احتساب العناصر الخاصة منها، 5.3 مليار يورو.

 

اترك تعليق