سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

بالصور.. «صيدليات المجد» تطلق مبادرة «شتاء أدفأ» لدعم الأسر الأكثر احتياجا

أطلقت شركة صيدليات المجد مبادرة “شتاء أدفأ” لدعم الأسر الأكثر احتياجا بقرى محافظات مصر المختلفة، وذلك بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير.

وأوضح الدكتور محمد نصر مُدير التشغيل والبيع لشركة صيدليات المجد، أن المبادرة تهدف لتوفير كافة مستلزمات الشتاء للأسر الفقيرة والأقل دخلا، وذلك في إطار حرص مجلس إدارة صيدليات المجد على النهوض بمستوى معيشة المواطن بمحافظات مصر المختلفة، من خلال العديد من المبادرات والمشروعات الخيرية والتنموية التي تطلقها صيدليات المجد، استشعارا وإيمانا منها بمسؤولياتها المجتمعية .

وأشار نصر، إلى أن أغلب هذه المستلزمات الخاصة بموسم الشتاء التي سيتم توزيعها ضمن المبادرة، تم شراؤها مِن مشاريع ساهمت في إنشائها مؤسسة مصر الخير، ويعمل بها العُمّال من ذوي الأُسَر الأكثر احتياجا.

وأكد نصر، حرص صيدليات المجد على الاستمرار في دعم دور المؤسسات التكافلي تجاه جموع المواطنين في شتى محافظات مصر، والتي بدأت بكفالات بعض الأُسُر طوال فترة الموجة الأولى مِن جائحة كورونا. مُرورا بتنازل شركة صيدليات المَجد عَن جُزء كبير مِن مِيزانيتها التسويقية للتبرُّع بالبروتوكول الوِقائي للهيئات الرَّسمية والجمعيات الخيرية .

كما حرصت صيدليات المجد على توفير أدوية ومستلزمات البروتوكول الوقائي لمواجهة فيروس كورونا للمُستهلك العَادي بأسعار متوازنة وفي متناول الجميع.

نوفو موبيل

وكشف نصر، أن عام 2021 سيشهد المزيد من التوسعات في العديد من المحافظات لخدمة قاعدة أكبر من العملاء بِضَخ حجم استثمارات يصل إلى 40 مليون جنيه. وخلق أكثر من 300 فرصة عمل جديدة.

وجدير بالذكر أنَّ شركة صيدليَّات المَجد من الشركات التي شهِدَت نموا وتوسعا مدروسا في السوق المصري خلال السنتين الماضيتين، وتعمل شركة صيدليات المجد عبر العديد من وسائل التواصل منها الخط الساخن 16344 والخط الساخن الإلكتروني https://16344.tel/ ، وسيتم إطلاق التطبيق الإلكتروني الخاص بها مطلع عام 2021م.