سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

بالصور: صيدليات العزبي تعقد إجتماعها السنوي بالأقصر وتؤكد.. خدمة العميل «مهمتها الأولى»

عقدت صيدليات العزبي إجتماعها السنوي بمدينة الأقصر لمناقشة ما تم إنجازه لعام ٢٠١٩ الى جانب الرؤية الجديدة لعام ٢٠٢٠ من أجل تقديم أفضل خدمة لعملائها عَبر التواجد بكل الأماكن بأعلى جودة من خدمات ومنتجات بعد حصولها على شهادة الأيزو ٩٠٠١ تحت مظلة إرضاء العملاء والعاملين على تقديم الخدمة باعتبارهم العنصر الاساسي القائم على توصيل الخدمة تحت شعار customers experience .

وأكد الدكتور أحمد العزبي رئيس مجلس إدارة الشركة أن أول خطوة لإرضاء العميل هى الإهتمام بمقدمى الخدمة في الخط الأول لوصول الخدمة للعميل بالشكل اللائق والمرضي لهم و كسب ثقتهم وتوفير المعلومات والخدمات الصحية اللازمة بجميع المحافظات على مدار ٢٤  ساعة يوميا بأفضل فريق عمل للبقاء دائما في الصدارة.

ومن جانبها أكدت الأستاذة مها فريد الرئيس التنفيذي للشركة على تقديم الدعم المستمر للخدمة المجتمعية بالدولة والاعلان عن دورها على صفحات التواصل الاجتماعي تشجيعا لمقدمي الخدمات على العمل بنفس النهج والتوجه إيمانا منا بحق العميل والمجتمع و كسب ثقة عملاء جدد وخدمتهم في جميع المجالات المتاحة.

وأعلن الدكتور أحمد الساداتى نائب الرئيس التنفيذى الرؤية الجديدة لعام 2020 والخطة الخمسية نحو الوصول للعالمية حيث  قام كل مسؤولي الأقسام الإدارية للشركة من إدارات ذات مهام مختلفه (تسويق – مشتريات دواء – تجميل – مكتب علمي – نظم ومعلومات – كول سنتر – تسويق دوائي – تامين – موارد بشريه) بتقديم الخطة السنوية الجديدة المتوقعة ذات الانطلاقة القوية لعام ٢٠٢٠ .

مع عرض خطوات العمل على مهام جديدة طبقا لنظام الجوده الأيزو ٩٠٠١ وذلك لدعم جودة العمل والتفوق والرياده في مجال الصيدلة وبقاء الصيدلية الرائدة الأولى في مصر في المقدمة.

و من جهة أخرى تقرر عمل هذا الإجتماع بالأقصر للتأكيد بأن مصر بلد الأمن والأمان ومن اكثر المناطق السياحية دوليا المعروفه بالاثار فتمت زيارة فريق العمل لعديد من المعابد والمزارات السياحية كمعابد الكرنك وحتشبسوت ووادي الملوك ووادي الملكات بالإضافة الى القيام برحلة نيلية ترفيهية .

جدير بالذكر أن صيدليات العزبي قد شاركت في ديسمبر ٢٠١٩ بماراثون الشيخ زايد بمدينة السويس بحضور عدد من المسؤولين والمحافظ وممثلي وزارة التضامن والشباب والرياضة وغيرها من الجهات المسؤولة الى جامنب بدء عام 2020 بمشاركة صيدلية العزبى بحفل افتتاح الألعاب الأفريقية الأولى للأوليمبياد الخاص باستاد القاهرة استكمالا لمسيرة النجاح لصيدلية العزبى بجميع المجالات على مدى 45 عاما من الريادة .