سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

«انكانديس» تستهدف طرح 25 مستحضرًا دوائيًا ومكملًا غذائيًا خلال العام الجاري

كشف الدكتور سامح العزازى رئيس مجلس إدارة شركة «انكانديس» للصناعات الدوائية، عن استهداف شركته طرح العديد من المستحضرات الدوائية والمكملات الغذائية لأغراض العلاج المميزة تصل الى 25 مستحضرًا خلال العام الجاري.

كالسي كل موبيل

وقال الدكتور سامح العزازي في تصريحات خاصة لـ«سوق الدواء» ان شركة «انكانديس»، دشنت أعمالها في السوق المصرية منتصف العام الماضي 2021 من خلال طرح 10 مستحضرات دوائية ومكملات غذائية وتستهدف التوسع بشكل مطرد فى تغطية المجموعات العلاجية لأمراض السكري والاكتئاب والقلب والعظام والجهاز الهضمي الفترة المقبلة.

وأكد «العزازي» إمتلاك «انكانديس» استراتيجية تستهدف من خلالها التوسع داخل السوق المصرية خلال العامين المقبلين لتصبح واحدة من أعلى 50 شركة أدوية مبيعا في مصر، من خلال طرح العديد من المستحضرات الدوائية المميزة، وتوظيف كوادر بشرية محترفة ومدربة قادرة على تحقيق النمو والإبتكار.

وأشار رئيس «انكانديس»، الى التوسع بقوة في تصدير مستحضراتها خاصة في البلدان الأفريقية، منوها الى تصدير شركته فعليا شحنات الى بعض دول شرق أوروبا وأفريقيا.

وأوضح «العزازي» أن أدوية شركة «انكانديس»، تصنع حاليا في مجموعة من المصانع الكبيرة المتميزة فى مجال تصنيع الأدوية والمكملات الغذائية، بالإضافة الى أن بعض المستحضرات يتم استيراها من الاتحاد الأوربي، وذلك لحين الإنتهاء من الحصول على تراخيص وتشييد مصنعها بمدينة العاشر من رمضان.

وتابع.. «بالرغم من بدء عمل «انكانديس»، فى مصر قبل أقل من عام الا أن ترتيبها الآن بين أول مائتي شركة دواء عاملة فى مصر».

وأشار الى إمتلاك قطاع الدواء المصري الكثير من الفرص الاستثمارية الواعدة خلال الفترة الحالية، وسوف تتنامى تلك الفرص في ظل الإهتمام الكبير من الرئيس عبد الفتاح السيسي بتوطين صناعة الدواء».

وأكد الدكتور سامح العزازي، أن «انكانديس» تؤمن بأن القوة البشرية هي رأسمالها الحقيقي الذي تراهن عليها في تحقيق نجاحات كبيرة خلال السنوات المقبلة، لذا قامت خلال الفترة القليلة الماضية بإنتقاء مجموعة من الخبرات الدوائية المميزة، الى جانب تأهيل وتدريب العديد من القيادات الشابة، كما تعمل «انكانديس» على خلق بيئة عمل مميزة للعاملين بها تضمن من خلالها تحقيق انتاجية أفضل لجميع العاملين بها.

 

 

اترك تعليق