سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

انفراجة في أزمة العاملين بصيدليات 19011.. وتعيين مديرًا جديدًا للموارد البشرية

قالت مصادر دوائية مطلعة أن انفراجة كبيرة حدثت في ملف أزمة العاملين بسلسلة صيدليات 19011 والخاصة بتأخر صرف راتبهم خلال شهر نوفمبر مما دفع العشرات للتظاهر أمام المقر الإداري للمجموعة بالهرم اليوم.

وأضافت المصادر في تصريحات خاصة لـ«سوق الدواء» أنه تم صرف جزء من رواتب بعض العاملين في المجموعة قبل نهاية اليوم الاثنين، ومن المتوقع صرف كامل راتب شهر نوفمبر قبل منتصف الشهر الجاري، على أن يتم انتظام صرف رواتب العاملين خاصة في الفروع مطلع الشهر المقبل.

ونوهت المصادر الى تعيين الدكتور محمد يحيى محمود مديرا للموارد البشرية لصيدليات 19011 خلال الاسبوع الجاري خلفا للدكتورة مي فتح الله كامل.

نوفو موبيل

وأشارت المصادر الى انتظام تعاملات صيدليات 19011 خلال الفترة القليلة الماضية مع شركات توزيع الأدوية، وتوافر بضاعة وصفتها المصادر بالضخمة دخلت دفعة واحدة منتصف الشهر الجاري، مشيرة الى تحقيق صيدليات 19011 مبيعات جيدة خلال عروض البلاك فيرايدي.

وتظاهر العشرات اليوم من الصيادلة والعاملين في صيدليات 19011 أمام مقر الإدارة في مشعل الهرم، بسبب تأخر صرف رواتبهم لأكثر من شهرين.

ووفقا لشهود عيان غادر كافة العاملين بالمقر الإداري تخوفا من غضب العاملين، كما شوهد تواجد لبعض قوات الأمن أمام مقر الشركة.