سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

المؤتمر الطبي الإفريقي الأول.. «الشراء الموحد» توقع بروتوكول تعاون مع مستشفيات السعودي الألماني

وقع اللواء طبيب بهاء الدين زيدان، رئيس الهيئة المصرية للشراء الموحد والإمداد والتموين الطبي وإدارة التكنولوجيا الطبية، بروتوكول تعاون مع مجموعة مستشفيات السعودي الألماني في مصر، ويمثله الدكتور محمد حبلص (المدير الإقليمي لمستشفيات السعودي الألماني مصر و شمال إفريقيا).

ويهدف البروتوكول إلى التعاون والشراكة في المعرض والمؤتمر الطبي الإفريقي الأول «Africa Health ExCon» الذي تنظمه هيئة الشراء الموحد تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي في الفترة من 5 إلى 7 يونيو 2022 بمركز مصر للمعارض والمؤتمرات الدولية (EIEC) بالقاهرة.

وقال اللواء بهاء الدين زيدان، إن المعرض يهدف للتكامل والتعاون في مجال الصحة بين الدول الأفريقية والدول العربية لتلبية الاحتياجات في المجال الطبي سواء منتجات أو خدمات، وفتح أسواق جديدة للشركات العالمية في أفريقيا عبر بوابة «Africa Health ExCon» عن طريق مصر، وعرض الفرص الاستثمارية المتاحة في مجال الصحة والأدوية بقارة أفريقيا.

وعلي الصعيد أكد الدكتور محمد حبلص ان هذا المعرض والمؤتمر يعد عملا قوميا كبيرا وستعمل المجموعة مع جميع الجهات على إنجاح هذا الحدث، مضيفاً أن المعرض والمؤتمرات Africa Health ExCon سيكون علامة فارقة في جذب المزيد من الاستثمارات التي تساهم في تطوير و دعم القطاع الصحي في مصر.

نوفو موبيل

وفى إطار التعاون العلمي أثناء فترة المؤتمر، ستقوم مجموعة مستشفيات السعودي الألماني في مصر بدعم وتنسيق الأنشطة العلمية الخاصة بإدارة الرعاية الصحية.

اترك تعليق