سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

«أدوية الحكمة» تواصل التوسع في أوروبا وتنشئ «الحكمة فرنسا»

أعلنت شركة أدوية الحكمة، المجموعة الدوائية متعددة الجنسيات، عن إنشاء شركة أدوية الحكمة الفرنسية «الحكمة فرنسا»، ويمثل هذا الدخول الرسمي لشركة الحكمة إلى دولة فرنسا التي تمتلك ثاني أكبر سوق للأدوية في أوروبا وسوق مستشفيات عام للحقن بحوالي 2 مليار دولار.

وقالت شركة أدوية الحكمة أنها وفرت حتى الأن 21 دواء عام عن طريق الحقن إلى المستشفيات في فرنسا من خلال طرف وسيط، وستقوم شركة الحكمة فرنسا الآن بتزويد المستشفيات بالأدوية بشكل مباشر.

وستقوم شركة الحكمة فرنسا بتزويد السوق الفرنسية بمجموعة موسعة من الأدوية بما في ذلك مضادات العدوى والقلب والأوعية الدموية والجهاز العصبي المركزي.

نوفو موبيل

وتتمتع الحكمة بحضور راسخ ومتزايد في أوروبا من خلال مصانع تصنيع عالية الجودة في البرتغال وإيطاليا وألمانيا، وتورد منتجات قابلة للحقن إلى أمريكا الشمالية والشرق الأوسط وشمال إفريقيا وأوروبا.

وقال رياض مشلاوي رئيس قسم وسائل الحقن، «يعد التوسع في فرنسا خطوة مهمة إلى الأمام في طموحنا للنمو الأوروبي».

وتابع..«ستكمل الحكمة فرنسا وجودنا الحالي في أوروبا. أنا متحمس لإتاحة الفرصة لي لتزويد المستشفيات الفرنسية ومرضاهم بأدوية قابلة للحقن عالية الجودة وبأسعار معقولة. نتطلع إلى بناء وجودنا هنا حيث نهدف إلى أن نصبح لاعبًا رئيسيًا في سوق المستشفيات الفرنسية».

 

اترك تعليق