سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

رئيس «19011» لـ عمرو أديب.. دعمنا الأطباء في 30 مستشفى على مستوى الجمهورية لمواجهة كورونا

كشف الدكتور أحمد الأنصاري رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات 19011، عن نجاح «19011» في دعم جيش مصر الأبيض في  نحو 30 مستشفى منذ إندلاع جائحة فيروس «كورونا كوفيد 19» وحتى الأن.

وأضاف الأنصاري في مداخل ببرنامج الحكاية الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب على فضائية إم بي سي مصر، أن تلك المستشفيات تشمل مستشفيات العزل والحميات والصدر في العديد من المحافظات حيث تقدم صيدليات 19011 حقيبة تحتوي على ماسكات وقفازات وكحول للأطباء والتمريض والفنيين بتلك المستشفيات.

وأكد الأنصاري استمرار سلسلة  صيدليات 19011 في حملتها الهادفة الى دعم الأطباء على مستوى الجمهورية حيث تستهدف تقديم الدعم للأطباء وأطقم التمريض في نحو 60 مستشفى على مستوى الجمهورية خلال شهر رمضان المبارك .

وأشاد رئيس سلسلة صيدليات 19011 بالدور الكبير الذي يقدمه جيش مصر الأبيض في مواجهة هذا الوباء مما يستحق من الجميع تقديم كامل الدعم لهم في مواجهة فيروس كورونا.

واستحوذت في وقت سابق من العام الجاري شركة الفا لإدارة الصيدليات المالكة لسلسلة صيدليات 19011، على 100% من العلامة التجارية لصيدليات رشدي بالإضافة الى كافة المخازن والمباني الإدارية التابعة لها في صفقة هي الأكبر في سوق الصيدلة المصري.

وأصبحت 19011 السلسلة الصيدلية الأكبر والأوسع إنتشار داخل السوق المصرية بعدد فروع يتخطى الـ 300 فرع وحصة سوقية تتخطى الـ 7% من مبيعات سوق الدواء المصري.

ويتكون سجل المساهمين في مجموعة «الفا» كل من الدكتور أحمد الإنصاري رئيس مجلس إدارة المجموعة، والدكتور مصطفى النجار رئيس مجلس إدارة شركة الفا لإدارة الصيدليات، والدكتور محمود حمدي السيسي العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة الفا لإدارة الصيدليات، بالإضافة الى الدكتور نعيم الصباغ الرئيس التنفيذي لشركة بيوكسل فارما.

كما يضم سجل المساهمين أيضا الدكتور مجدي أبو القاسم والدكتور محمد صالح والدكتور أشراف نوار، الذين يتولون منصب عضو مجلس إدارة المجموعة .