سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

بالصور: صيدليات 19011 تبدأ تغيير العلامة التجارية لـ«رشدي» والإنتهاء منها قبل شهر رمضان

بدأت شركة الفا لإدارة الصيدليات المالكة لسلسلة صيدليات 19011، فى تغيير العلامة التجارية لصيدليات رشدي في كافة أنحاء الجمهورية الى 19011 وذلك بعد استحواذها رسميا على 100% من العلامة التجارية «رشدي» في صفقة هي الأكبر في سوق الصيدلة المصري.

وقالت مصادر داخل صيدليات 19011 لـ «سوق الدواء» أن صيدلياتها ستنتهي قبل شهر رمضان المقبل من تغيير العلامة التجارية لنحو 120 فرعا تحمل اسم «رشدي» منتشرة في كافة أنحاء الجمهورية الى «19011».

وأوضحت المصادر أن استحواذ صيدليات 19011 على صيدليات رشدي يجعلها السلسلة الصيدلية الأكبر والأوسع إنتشار داخل السوق المصرية بعدد فروع يتخطى الـ 300 فرع وحصة سوقية تتخطى الـ 7% من مبيعات سوق الدواء المصري.

ويتكون سجل المساهمين في مجموعة «الفا» كل من الدكتور أحمد الإنصاري رئيس مجلس إدارة المجموعة، والدكتور مصطفى النجار رئيس مجلس إدارة شركة الفا لإدارة الصيدليات، والدكتور محمود حمدي السيسي العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة الفا لإدارة الصيدليات، بالإضافة الى الدكتور نعيم الصباغ الرئيس التنفيذي لشركة بيوكسل فارما.

كما يضم سجل المساهمين أيضا الدكتور مجدي أبو القاسم والدكتور محمد صالح والدكتور أشراف نوار، الذين يتولون منصب عضو مجلس إدارة المجموعة .