سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

هيئة الدواء السعودية تُجدد إعتمادها لمصنع «ايبكس فارما» في مصر

قال الدكتور مجدي علبة، رئيس مجلس إدارة «ايبكس فارما»، أن شركته حازت على ثقة الهيئة العامة للغذاء والدواء السعودية، ونجحت في الحصول على موافقتها لتجديد إعتماد مصنعها في مصر للمرة الثانية.

وأضاف الدكتور مجدي علبة في تصريحات خاصة لـ«سوق الدواء»، أن هذه الخطوة تؤكد على التزام «ايبكس فارما» الثابت بالحفاظ على تقديم أعلى معايير الجودة والسلامة في صناعة الأدوية، لتوفير دواء آمن وفعال مُصّنع وفقا لأعلى المعايير والتكنولوجيات العالمية .

وأوضح الدكتور مجدي علبة، أن ايبكس فارما تتبنى خلال الفترة الحالية استراتيجية توسعية على المستويين المحلي والإقليمي، من خلال التوسع بالسوق المصرية، للمساهمة في تلبية إحتياجات المريض المصري، عبر توفير أدوية حيوية تحقق قيمة مضافة للسوق، الى جانب التوسع خارجيا من خلال التصدير لرفع اسم «صنع في مصر» بالعديد من بلدان العالم فضلا عن التصنيع في منطقة الخليج.

وأشار رئيس شركة ايبكس فارما، ان هذا الإنجاز يأتي استمرارًا لنجاحات ايبكس فارما السابقة، حيث كان أحدث إنجاز لها هو إنشاء مصنع متطور في المملكة العربية السعودية بمدينة الملك عبد الله الاقتصادية والذي يعد أول مصنع دواء مصري بالمملكة وحصوله على ترخيص من الهيئة العامة للغذاء والدواء السعودية.

وتؤكد هذه التوسعات على تفانينا في تقديم منتجات صيدلانية استثنائية في جميع أنحاء المنطقة.

 

 

اترك تعليق