سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

مواصفات كريم وسبراي موبينورم MOBINORM لعلاج التهاب المفاصل

يحتوي كريم موبينورم يحتوي على مجموعة من العناصر الطبيعية التي يحتاج اليها الجسم من اجل تقوية العظام و المفاصل ومن اهم هذه العناصر ( الماغنيسيوم – الكالسيوم ) .

ويعمل كريم موبينورم على التخلص من الالتهابات التي تصيب العظام بالاضافة الى انه يعمل على تقوية المفاصل ، و اكثر ما يميز كريم موبينورم هو انه سريع الامتصاص بالاضافة الى ان تأثيره فعال و سريع كما ان مفعوله يدوم لمدة زمنية طويلة مقارنة بانواع اخرى من الكريمات التي تعمل على علاج آلام و التهابات المفاصل ايضا .

يمكن استعمال كريم موبينورم من اجل علاج الشد العضلي الذي يكون ناتج عن بذل مجهود كبير خلال اليوم او الشد الذي ينتج عن نقص عنصر الكالسيوم.

2- كريم موبينورم مصمم خصيصا لعلاج التهابات المفاصل بالاضافة الى انه يعمل على تخفيف الآلام التي يشعر بها المصاب.

موانع استعمال كريم وسبراي موبينورم

ليس هناك ما يمنع استعمال كريم موبينورم فهو يتكون في الاصل من العناصر التي تعمل على علاج التهاب المفاصل وهذه العناصر مفيدة جدا لصحة العظام و المفاصل وبالتالي يمكن القول بان الكريم لا يوجد له موانع استعمال.

الاعراض الجانبية لكريم وسبراي موبينورم

كريم موبينورم كما ذكرنا مكون من مجموعة من العناصر الطبيعية التي تحتاج اليها المفاصل لعلاجها و جعلها قوية وبالتالي لم يثبت وجود اي اعراض جانبية تنتج عند استعمال الكريم.

اعراض الاصابة بالتهاب المفاصل

1- وجود تورم في منطقة المفصل او الشعور بآلام متكررة في واحد من مفاصل الجسم.

2- الاصابة بتيبس المفصل في كل صباح بصفة مستمرة.

3- عدم القدرة على تحريك المفصل بالصورة الصحيحة.

4- الشعور بدفئ في المفصل المصاب مع وجود احمرار فيه.

5- قد يؤدي التهاب المفاصل في بعض الاحيان الى ارتفاع درجات الحرارة بالاضافة الى الشعور بضعف عام في الجسم وكذلك انخفاض ملحوظ في الوزن.

وفي حالة ظهور اي من هذه الاعراض واستمرارها لفترة زمنية طويلة ( اسبوعين ) يجب التوجه الى الطبيب على الفور لتشخيص الحالة حيث انه من المهم جدا التمييز بين اعراض التهاب المفاصل وبين اعراض الآلام الاخرى مثل الروماتيزم وذلك لعلاج الحالة المرضية بالشكل الصحيح ، ويعتبر كريم موبينورم هو العلاج الفعال و الامثل للتخلص من التهابات المفاصل حيث انه يصل الى اماكن الالم بسهولة ويعمل على التخلص منه ويؤدي الى شعور المريض بالراحة وجعله قادر على تحريك المفصل بسهولة و يسر.

جرعة كريم وسبراي موبينورم

يتم وضع كمية مناسبة من الكريم على المفصل الملتهب ويتم استعماله مرة واحدة فقط في اليوم ويفضل استعماله تحت اشراف الطبيب.

اترك تعليق