سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

من يحسم اللقب.. «نرهادو» تواجه «بارك فيل» في نهائي «بطولة سوق الدواء» مساء اليوم

ايبكس وفياترس يتنافسان على المركز الثالث

يلتقي مساء اليوم فريق شركة نرهادو مع فريق شركة بارك فيل في المباراة النهائية من «بطولة سوق الدواء» لكرة القدم الخماسية 2024، للمنافسة على حصد اللقب، فيما يلتقي فريقي شركة ايبكس فارما وشركة فياترس لتحديد المركز الثالث والرابع.

وتأهل فريق “بارك فيل” للمباراة النهائية بعد تفوقه على “فياترس” في دور نصف النهائي بـ أربعة أهداف مقابل هدف وحيد، كما تفوق فريق نرهادوا على فريق ايبكس فارما بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

فريق شركة بارك فيل
فريق شركة بارك فيل
فريق شركة نيرهادو
فريق شركة نيرهادو

تحكيم دولي بقيادة طارق مجدي وأمين عمر

وتنطلق مباراة تحديد المركز الثالث في تمام التاسعة مساء اليوم، يعقبها المباراة النهائية في تمام الساعة 9.30 مساء، ويدير المبارتين طاقم التحكيم الدولي بقيادة كل من الحكمين الدوليين طارق مجدي وأمين عمر.

فريق ايبكس فارما
فريق ايبكس فارما
فريق شركة فياترس
فريق شركة فياترس

احتفاء كبير ببطولة سوق الدواء 2024

وتأتي النسخة الثالثة من بطولة سوق الدواء 2024، تحت رعاية هيئة الرعاية الصحية، وغرفة صناعة الأدوية ومستحضرات التجميل والمستلزمات الطبية باتحاد الصناعات، ومجموعة أكديما، والتي تعد من أكبر الأحداث الرياضية المؤثرة في القطاع.

وانطلقت البطولة بمشاركة العديد من شركات الدواء العاملة في السوق المصري، وذلك وسط احتفاء كبير ورغبة في التواصل المجتمعي والرياضي بين كافة العاملين في هذا القطاع الحيوي الذي يعد أحد أهم القطاعات الرئيسية في الاقتصاد المصري بما يضم من شركات وقيادات وموارد بشرية متنوعة.

تشهد البطولة تنوعا في المشاركات من كافة أطراف منظومة مجتمع صناعة الدواء، وذلك للتنافس من أجل حصد لقب بطل «دوري سوق الدواء» في نسخته الثالثة، وسط أجواء مميزة تعزز من الشراكة المجتمعية بين الشركات وتشجع العاملين في هذه الصناعة علي ممارسة الرياضة، في ظل حرص القيادات التنفيذية للشركات على الاهتمام بالنشاط الرياضي والترفيهي للعاملين.

وتأتي النسخة الحالية من «بطولة سوق الدواء» تحت رعاية بلاتينية من شركة نيرهادو للأدوية، ورعاية ذهبية من شركة بارك فيل، ورعاية فضية من شركتي إيه يو جي فارما.

وتضم بطولة كرة القدم الخماسية لسوق الدواء المصري 12 فريقا يمثلون كل من: الهيئة العامة للرعاية الصحية، أكديما انترناشيونال، المستقبل للأدوية، بارك فيل، راميدا، أبيكس فارما، نابكو، نيرهادو، ألكسير فارما، أدويا للصناعات الدوائية، ايه يو جي فارما، ڤياترس.

وتشكل البطولة إضافة مهمة لقطاع الدواء المصري، والتي ستعمل على تقديم أجمل صور للتنافس بين الموهوبين الذين يسعون لنيل جوائز البطولة وفقا للوائحها المنظمة.

 

اترك تعليق