سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

«بارك فيل» تواجه «فياترس» و«نرهادو» تلتقي «ايبكس» في نصف نهائي «بطولة سوق الدواء» مساء اليوم

تنطلق مباريات دور نصف النهائي من «بطولة سوق الدواء» لكرة القدم الخماسية 2024، في التاسعة والنصف من مساء اليوم، ويلتقي فريق شركة بارك فيل متصدر المجموعة الأولى، مع فريق فياترس وصيف المجموعة الثانية، بينما يواجه فريق نرهادوا متصدر المجموعة الثانية فريق ايبكس فارما وصيف المجموعة الأولىـ في تمام العاشرة والربع مساء. 

وتأتي النسخة الثالثة من بطولة سوق الدواء 2024، تحت رعاية هيئة الرعاية الصحية، وغرفة صناعة الأدوية ومستحضرات التجميل والمستلزمات الطبية باتحاد الصناعات، ومجموعة أكديما، والتي تعد من أكبر الأحداث الرياضية المؤثرة في القطاع.

وانطلقت البطولة بمشاركة العديد من شركات الدواء العاملة في السوق المصري، وذلك وسط احتفاء كبير ورغبة في التواصل المجتمعي والرياضي بين كافة العاملين في هذا القطاع الحيوي الذي يعد أحد أهم القطاعات الرئيسية في الاقتصاد المصري بما يضم من شركات وقيادات وموارد بشرية متنوعة.

تشهد البطولة تنوعا في المشاركات من كافة أطراف منظومة مجتمع صناعة الدواء، وذلك للتنافس من أجل حصد لقب بطل «دوري سوق الدواء» في نسخته الثالثة، وسط أجواء مميزة تعزز من الشراكة المجتمعية بين الشركات وتشجع العاملين في هذه الصناعة علي ممارسة الرياضة، في ظل حرص القيادات التنفيذية للشركات على الاهتمام بالنشاط الرياضي والترفيهي للعاملين.

وتأتي النسخة الحالية من «بطولة سوق الدواء» تحت رعاية بلاتينية من شركة نيرهادو للأدوية، ورعاية ذهبية من شركة بارك فيل، ورعاية فضية من شركتي إيه يو جي فارما.

وتضم بطولة كرة القدم الخماسية لسوق الدواء المصري 12 فريقا يمثلون كل من: الهيئة العامة للرعاية الصحية، أكديما انترناشيونال، المستقبل للأدوية، بارك فيل، راميدا، أبيكس فارما، نابكو، نيرهادو، ألكسير فارما، أدويا للصناعات الدوائية، ايه يو جي فارما، ڤياترس.

وتشكل البطولة إضافة مهمة لقطاع الدواء المصري، والتي ستعمل على تقديم أجمل صور للتنافس بين الموهوبين الذين يسعون لنيل جوائز البطولة وفقا للوائحها المنظمة.

 

اترك تعليق