سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

محمد بدير العضو المنتدب لبنك عَوده: 25% زيادة في الاشتراك بخدمة الانترنت البنكي خلال مارس

قال محمد بدير، العضو المنتدب لبنك عَوده- مصر، ان نسبة الإقبال على استخدام القنوات الاليكترونية كبديل أمن للعملاء لتنفيذ معاملاتهم البنكية ارتفعت منذ بداية ظهور فيروس كورونا المستجد في أوائل شهر مارس ساهم في ذلك حملة التوعية التي قام بها البنك من خلال مواقع التواصل الاجتماعي والرسائل النصية للعملاء تماشيا مع تعليمات البنك المركزي.

تابع أن بنك عَوده مصر تلقى خلال شهر مارس 25% زيادة في طلبات العملاء للاشتراك في خدمة الانترنت البنكي مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي. وذلك يعكس وعي عملاء البنك لتنفيذ معاملاتهم البنكية دون الحاجة لزيارة فروع البنك وخاصة مع انتشار فيروس كورونا المستجد

يذكر أن بنك عَوده مصر يخدم 65000 عميل من خلال خدمة الانترنت البنكي.

وتقدم خدمة الانترنت البنكي كافة أنواع التحويلات الداخلية والخارجية وسداد البطاقات الائتمانية وتقديم الطلبات مما يتيح للعملاء تجربة بنكية اليكترونية متكاملة ولذلك بلغت الزيادة في عدد زيارات العملاء لخدمة الانترنت البنكي خلال شهر مارس 25000 زيارة وتركزت في النصف الثاني من الشهر وزادت التحويلات بنحو 47% مقارنة بالنصف الأول من نفس الشهر.

وساهم في ذلك مبادرة البنك المركزي المصري برفع كافة الرسوم والمصاريف للتحويلات البنكية داخل مصر.

و أطلق بنك عَوده مصر في النصف الثاني من شهر مارس خدمة الرسائل النصية التفاعلية لاستقبال طلبات العملاء واستقبل البنك خلال هذه الفترة أكثر من 8000 طلب من خلال الخدمة الجديدة.

وتضاعف عدد المشتركين بخدمة محفظة الهاتف المحمول “Audi2Pay” في شهر مارس مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي وازدادت تحويلاتهم بنسبة 30% في النصف الثاني من شهر مارس مقارنة بالنصف الأول من نفس الشهر.

واكد بدير ان البنك حاليا بصدد اطلاق حزمة جديدة من الخدمات الإليكترونية لتيسير الحصول علي الخدمات البنكية كالخدمة البنكية من خلال تطبيق الهاتف المحمول.

اترك تعليق