سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

مجموعة ريتاج الكويتية المالكة لـ «دلتا فارما» و«الفرعونية» بمصر تُسَاهِمُ في تدريب وتأهيل 150 طالباً للعمل في سوق الدواء

قامت شركة دلتا فارما وشركة الفرعونية للأدوية، المملوكتين لمجموعة ريتاج الكويتية، من خلال برنامج Rise Internship، بتدريب أكثر من 150 طالباً وطالبة من الكليات العلمية المختلفة وكليات إدارة الأعمال من الجامعات على مستوى الجمهورية، وذلك في كافة إدارات العمل بالشركة مثل: التسويق، التجاري، الإنتاج، توكيد الجودة، رقابة الجودة، البحث والتطوير، الهندسية، والموارد البشرية.

قامت إدارة الموارد البشرية بتنسيق كافة القطاعات المعنية لإعداد برنامج شامل ومتكامل لهؤلاء الطلاب المتقدمين، بدءاً من تقديم الرغبة في الاشتراك في الدورة التدريبية، واختيارهم بناءً على معايير محددة للانضمام إلى البرنامج التدريبي.

تضمن البرنامج تعريف المتدربين ببعض الأمور الفنية التي قد تفيدهم في المستقبل العملي مثل مهارات البيع والتسويق والتواصل. واستمر البرنامج لمدة شهر كامل. وفي ختام البرنامج، تم عقد ورشة عمل للمتدربين حول كيفية كتابة السيرة الذاتية وإجراء المقابلات الشخصية عند التقدم لوظيفة مناسبة في إحدى الشركات.

ونظراً لقناعة الشركتين بأهمية وقيمة هذا العمل باعتباره مسؤولية مجتمعية واحترافية، فقد قامت الشركتان في نهاية البرنامج بالاحتفال بتخريج الطلاب من خلال اجتماع عام مع مسؤولي الشركتين ورؤساء القطاعات تحت إشراف المدير التنفيذي للمجموعة، الدكتور صلاح موسى. وتم توزيع الدروع على المتفوقين منهم.

اترك تعليق