سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

مبيعات «بوسطن للأدوية» تنمو 510% في مارس 2023 وتصعد للمركز 171 بين الشركات الأعلى مبيعا

كشف الدكتور خالد نور الدين، المدير العام لشركة بوسطن للصناعات الدوائية، عن ارتفاع حجم مبيعات الشركة خلال شهر مارس الماضي بنسبة 510%، مقارنة بنفس الشهر من العام الماضي 2022، ليصعد ترتيب الشركة بين أعلى الشركات مبيعات في سوق الدواء المصري الى 171 مقابل 294 في نفس الفترة قبل عام.

وقال الدكتور خالد نور الدين أن شركة بوسطن للأدوية تمتلك استراتيجية تسهدف من خلالها أن تكون ضمن أعلى 20 شركة أدوية مبيعا في سوق الدواء المصري خلال 5 سنوات.

وأشار «نور الدين» الى إمتلاك شركة «بوسطن» 215 مستحضر لكافة الأدوية الحيوية والمطلوبة في السوق المحلي لخدمة المريض المصري، مثل أدوية علاج ارتفاع السكر  في الدم، وأدوية الضغط المرتفع والمضادات الحيوية  وأدوية الأمراض النفسية والعصبية والڤيتامينات والمكملات الغذائية والمسكنات ومضادات الإلتهاب.

ونوه الى أن الخطة المستقبلية لشركة بوسطن للأدوية تتضمن إنشاء مصنع على مساحة 65 ألف متر مربع بمدينة العاشر من رمضان بقدرات إنتاجية عالية تشمل أغلب الخطوط الإنتاجية الطبية وبجودة عالمية بما يخدم الصناعة المحلية وقطاع التصدير.

«بوسطن» هي شركة مصرية وطنية طموحة أنشئت عام 2018 بهدف إنتاج الأدوية البشرية والبيطرية والمطهرات بأفضل المعايير الدولية في إنتاج المستحضرات الطبية متخذة شعار «جودة تفوق السبع نجوم».

 

اترك تعليق