سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

مادوكس فارما سويس تنظم لقاء علمي عن بُعد لأطباء الأطفال الخميس المقبل

تبدأ شركة شركة مادوكس فارما سويس السويسرية في مصر، أولى فاعلياتها في مصر، من خلال تنظيم لقاء علمي لأطباء الأطفال في مصر والوطن العربي، وبحضور نخبة من أفضل المحاضرين في مجال طب الأطفال في مصر وإنجلترا.

مادوكس فارما

يناقش اللقاء الذي يعقد عن بُعد، يوم الخميس المقبل، تحت عنوان، «أنت ما تاكله» مجموعة من الموضوعات الهامة والتي ترتكز على تغذية الأطفال في مراحل التكوين حتى المراحل العمرية المختلفة.

يشارك في اللقاء من مصر، الدكتور حامد الخياط استاذ طب اعصاب الأطفال بجامعة عين شمس، والدكتور جمال سامي  استاذ طب الأطفال وحديثي الولادة بجامعة عين شمس ورئيس جامعة 6 أكتوبر، والدكتور إيهاب خيري استاذ التغذية ورئيس وحدة التغذية العلاجية للأطفال بجامعة عين شمس.

كما يشارك في اللقاء من المملكة المتحدة البروفيسور  Alaan Lucas مؤسس مركز أبحاث تغذية الطفل في معهد صحة الطفل في لندن، والحاصل على الدكتوراة الفخرية في تغذية الاطفال من جامعة اوكسفورد .

«مادوكس فارما سويس» شركة أوروبية سوسرية متخصصة في مجالي الأدوية والمكملات الغذائية التي تقوم بإنتاجها بمصانعها في ألمانيا بأعلي موصفات الجودة السوسرية لتزويدها في الأسواق المختلفة للشركة حول العالم.

وقامت شركة مادوكس فارما، بتدشين عملها في مصر خلال أبريل الماضي، من خلال طرح 4 مستحضرات حيوية في مجال المكملات الغذائية والتي تساهم بشكل كبير في الحد من تهريب تلك الأصناف ودخولها للبلاد بشكل غير شرعي.

وتمتلك شركة مادوكس فارما استراتيجية تستهدف من خلالها التوسع داخل السوق المصرية خلال الخمس سنوات المقبلة لتصبح واحدة من أعلى 20 شركة مبيعا في سوق الدواء المصري.

 

 

اترك تعليق