سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

كوباد فارما تطرح مستحضر «كافينتول – Caventol» لعلاج الكحة الجافة  

أعلنت شركة كوباد إيجيبت للتجارة والصناعات الدوائية «كوباد»، عن إطلاق مستحضر طبى جديد فى سوق الدواء المصرى تحت اسم تجارى «كافينتول- Caventol» وذلك لعلاج الكحة الجافة والسعال الحاد المصاحب ببلغم، حيث يتكون المستحضر من مكونات طبيعية آمنة وفعّالة.    

وأكد الدكتور رجائى جرجس مدير القطاع الطبى بشركة كوباد فارما، على أهمية توفير مثل هذه المسحضرات الآمنة والفعّالة في السوق المصرية، مشيرا الى توفير المستحضر بكافة فروع شركات التوزيع، حتي يتسنى للمريض المصري الحصول علىه بسهولة ويسر.

مستحضر كافينتول - Caventol» لعلاج الكحة الجافة

ومن جانبه قال الدكتور أكرم العجرودي مدير المكتب العلمى بشركة كوباد فارما، أن الشركة تمتلك استراتيجية توسعية داخل السوق السنوات المقبلة، حيث تستهدف إطلاق العديد من المستحضرات التي تخدم المريض المصري والتي تستهدف رفع كفاءة الجهاز المناعي لمواجهة الأمراض المعدية التي تواجه العالم لافترة الحالية.

تأسست شركة كوباد إيجيبت للتجارة والصناعات الدوائية في عام 1989، وهي شركة أدوية ومصنعة للمنتجات الطبية والبيطرية، حيث تمكنت من اختراق الأسواق الإقليمية والعالمية من خلال تنمية الصادرات والواردات من مستحضراتها.

توسعت كوباد  فى نشاطها ليشمل التصنيع فى قسمين: أولها الأدوية الطبية حيث تم إنشاء المصنع في عام 2011 في مدينة العبور وفقًا لمعايير GMP الاوروبية بالإضافة الى قسم المكملات الغذائية والأغذية الطبية.

وتقوم شركة كوباد فارما حاليا باطلاق عدد كبير من المستحضرات الطبية وذلك لخدمة المريض المصري.

 

اترك تعليق