سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

كبسولات شاركيلاج بلس – Sharkilage Plus لعلاج خشونة المفاصل

تستخدم كبسولات شاركيلاج بلس – Sharkilage Plus لعلاج خشونة المفاصل، وتخفيف الآلام وتقليل الإلتهابات التي تصيب العظام و المفاصل مثل مفصل الركبة، علاج التهاب المفاصل الروماتويدي.

مكونات شاركيلاج بلس 

تحتوى على مادة جلوكوزامين وهى عبارة عن مادة طبيعية توجد داخل الجسم فى الغضاريف التى تربط المفاصل ببعضها مثل مفصل الركبة، ويقل تواجد تلك المادة مع مرور العمر لذلك نحتاج الى تعويضها عن طريق تناول المكملات الغذائية التى تحتوى عليها.

كما تحتوى على مادة كوندرويتين سلفات والتى تتواجد بشكل طبيعى فى الأنسجة الضامة والغضاريف وتساهم بفاعلية كبيرة فى تكوين وصحة وسلامة الغضاريف والمفاصل.

جرعة شاركيلاج بلس كبسول

– يتم تناول كبسولة واحدة من 2 الى 3 مرات يومياً.

– تستمر فترة العلاج لمدة تتراوح بين 3 الى 6 شهور طبقاً للحالة.

احتياطات كبسولات شاركيلاج بلس

لا يوجد مانع من إستخدام كبسولات شاركيلاج بلس للأطفال من عمر 12 عام بشرط أن يكون الطفل قادراً على بلع الكبسولات بالجرعات التالية:

– لا توجد دراسات كافية حول إمكانية استخدام شاركيلاج بلس كبسول اثناء فترة الحمل وغير معلوم مدى تأثير مكونات ذلك الدواء على الجنين، لذلك من الأفضل ألا يتم استخدامه للحامل إلا فى حالات الضرورة فقط

– لا توجد دراسات كافية حول إمكانية استخدام شاركيلاج بلس كبسولات اثناء فترة الرضاعة الطبيعية وغير معلوم مدى تأثير مكوناته على الرضيع، لذلك من الأفضل ألا يتم استخدامه للمُرضِع إلا فى حالات الضرورة فقط ويتم ذلك تحت إشراف الطبيب المتخصص.

اترك تعليق