سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

فريق «نرهادو» يتوج بطلا للنسخة الثالثة من بطولة سوق الدواء 2024

توج فريق شركة نرهادو بطلا للنسخة الثالثة من بطولة سوق الدواء لكرة القدم الخماسية 2024، وذلك للمرة الثانية على التوالي، بعد تفوقها في المباراة النهائية على فريق شركة بارك فيل بنتيجة 6- 0 .

بينما حصد فريق شركة ايبكس فارما، بالمركز الثالث بعد فوزه على منافسه القوي فريق شركة فياترس بنتيجة 1 – 0 في المبارة التي جمعت بينهما لتحديد المركزين الثالث والرابع.

وأقيمت مباريات البطولة على ملاعب “الإنتاج الحربي” بصلاح سالم، وحضر حفل الختام والمباراة النهائية كل من الدكتور جمال الليثي رئيس غرفة صناعة الدواء باتحاد الصناعات، والدكتور شريف كمال، مستشار رئيس الهيئة العامة للرعاية الصحية للشؤون الصيدلية وإدارة الدواء، والدكتور محمد غنيم عضو هيئة مكتب غرفة صناعة الدواء.

بالإضافة الى الدكتور عبدالمقصود محمد، رئيس الإدارة المركزية للموارد البشرية بوزارة الصحة، والدكتور عبدالله جمعة، رئيس الإدارة العامة لعلاج المواطنين وشئون السفر بوزارة الصحة، والدكتور محسن حسن، رئيس القطاع التجارى بشركة زيتا فارما للصناعات الدوائية، والدكتور أحمد عبد الحميد، رئيس قطاع البيع والتسويق بشركة ايبكس فارما.

وأجريت جميع المباريات تحت إدارة تحكيمية بقيادة الحكم الدولي الكابتن طارق مجدي، ومشاركة كل من الحكام الدوليين الكابتن محمود البنا وأمين عمر، وباسم عبد الحميد. وأدار المبارتين النهائيتين كل من الحكمين الدوليين طارق مجدي والكابتن أمين عمر.

احتفاء كبير ببطولة سوق الدواء 2024

وتأتي النسخة الثالثة من بطولة سوق الدواء 2024، تحت رعاية هيئة الرعاية الصحية، وغرفة صناعة الأدوية ومستحضرات التجميل والمستلزمات الطبية باتحاد الصناعات، ومجموعة أكديما، والتي تعد من أكبر الأحداث الرياضية المؤثرة في القطاع.

وانطلقت البطولة بمشاركة العديد من شركات الدواء العاملة في السوق المصري، وذلك وسط احتفاء كبير ورغبة في التواصل المجتمعي والرياضي بين كافة العاملين في هذا القطاع الحيوي الذي يعد أحد أهم القطاعات الرئيسية في الاقتصاد المصري بما يضم من شركات وقيادات وموارد بشرية متنوعة.

تشهد البطولة تنوعا في المشاركات من كافة أطراف منظومة مجتمع صناعة الدواء، وذلك للتنافس من أجل حصد لقب بطل «دوري سوق الدواء» في نسخته الثالثة، وسط أجواء مميزة تعزز من الشراكة المجتمعية بين الشركات وتشجع العاملين في هذه الصناعة علي ممارسة الرياضة، في ظل حرص القيادات التنفيذية للشركات على الاهتمام بالنشاط الرياضي والترفيهي للعاملين.

وتأتي النسخة الحالية من «بطولة سوق الدواء» تحت رعاية بلاتينية من شركة نيرهادو للأدوية، ورعاية ذهبية من شركة بارك فيل، ورعاية فضية من شركتي إيه يو جي فارما.

وتضم بطولة كرة القدم الخماسية لسوق الدواء المصري 12 فريقا يمثلون كل من: الهيئة العامة للرعاية الصحية، أكديما انترناشيونال، المستقبل للأدوية، بارك فيل، راميدا، أبيكس فارما، نابكو، نيرهادو، ألكسير فارما، أدويا للصناعات الدوائية، ايه يو جي فارما، ڤياترس.

وتشكل البطولة إضافة مهمة لقطاع الدواء المصري، والتي ستعمل على تقديم أجمل صور للتنافس بين الموهوبين الذين يسعون لنيل جوائز البطولة وفقا للوائحها المنظمة.

اترك تعليق