سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

فايزر تطلق حملة صحية بدول الخليج لزيادة الوعي بأمراض الجهاز التنفسي

أطلقت شركة فايزر حملة صحية جديدة في دول منطقة الخليج لزيادة الوعي بأمراض الجهاز التنفسي والخطوات التي يجب اتخاذها للمساعدة في الوقاية من الأمراض الشديدة.

حيث تركز الحملة على ثلاث ركائز أساسية المحور الأول هو التعرف على ما إذا كنت أنت أو أحد أفراد أسرتك في خطر كبير للإصابة بمضاعفات خطيرة من التهابات الجهاز التنفسي الفيروسية.

أما المحور الثاني فعنوانه “الخطط اللازمة مع أخصائي الرعاية الصحية الخاص بك في حالة إصابتك بعدوى فيروسية” ، والركيزة الثالثة عنوانها “اذهب إلى الطبيب إذا كنت تعاني من الأعراض لمناقشة العلاجات المناسبة لمرضك”.

وقالت الدكتورة نادين ترشا، المدير الطبي لشركة فايزر الخليج: “من خلال زيادة الوعي بأمراض الجهاز التنفسي في دول الخليج، فإننا نساعد على معرفة المخاطر والأعراض واستراتيجيات الوقاية.

وتابعت: “يحتاج الأفراد المصابون بأمراض مزمنة موجودة مسبقًا إلى خطة لاحتياجاتهم الصحية لتجنب التقدم إلى التهابات الجهاز التنفسي الحادة والتشخيص بالمرض”.

وقد يكون الأشخاص الذين يعانون من حالات صحية مثل مرض السكري أو أمراض القلب أو الرئة أو ارتفاع ضغط الدم أو السمنة أو ضعف الجهاز المناعي ، أو الذين تبلغ أعمارهم 60 عامًا أو أكثر ، أكثر عرضة لخطر الإصابة بمضاعفات خطيرة من التهابات الجهاز التنفسي الفيروسية الشائعة مثل البرد والإنفلونزا أو التهاب القصيبات

تتضمن الخطة معرفة من يجب الاتصال به وأين تذهب للعلاج ، والاحتفاظ بقائمة محدثة بأي أدوية يتم تناولها بما في ذلك الفيتامينات والمكملات الغذائية ومشاركتها مع أخصائي الرعاية الصحية.

 

اترك تعليق