سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

«فاركو بي» و «الأوروبية المصرية للأدوية» يحصلان على اعتماد الجودة من منظمة الصحة العالمية

حصلت مجموعة فاركو على اعتماد الجودة من منظمة الصحة العالمية وذلك لمصانع شركتيها فاركو بي للكيماويات والأوروبية المصرية للأدوية، بما يؤكد اعتماد الشركتين على أعلى المعايير العالمية في تصنيع منتجاتهما المختلفة.

وأعرب الدكتور شيرين حلمي رئيس مجلس إدارة مجموعة فاركو للأدوية، عن سعادته بالحصول على اعتماد منظمة الصحة العالمية معتبرا ذلك خطوة إيجابية لفتح أسواق تصديرية جديدة وزيادة معدلات التصدير.

ووجه الدكتور شيرين حلمي الشكر لكافة العاملين بالشركة على جهودهم التي أسفرت عن حصول الشركة على الاعتماد الدولي من منظمة الصحة العالمية.

وقال الدكتور شيرين حلمي في منشور له عبر صفحة التواصل الاجتماعي:

“تم خلال هذا الاسبوع بحمد الله وتوفيقه لجهود فريق عمل فاركو للادوية اعتماد الجودة من منظمة الصحة العالمية:
١- لشركة فاركو بي العالمية للكيماويات الدوائية وهي الشركة التي انتجت خامة دواء فيروس سي بواحد من الالف من سعرة وايضاً انتاج خامة دواء مرض الكورونا
٢- للشركة الاوربية المصرية للادوية والتي قامت بانتاج ادوية الفيروس سي والكورونا”.

كما نشر الدكتور شيرين حلمي صورا من احتفالية نظمتها الشركة بمناسبة اعتماد منظمة الصحة العالمية لشركتي فاركو بي للكيماويات والاوربية المصرية للأدوية.

وتجدر الإشارة إلى أن شركة “فاركو بي” متخصصة في إنتاج الأدوية الحيوية والمضادات الحيوية واسعة المجال وهي ضرورية في علاج الحالات الحرجة ويجب توافرها في جميع المستشفيات العامة والخاصة لأن عدم وجودها يشكل خطراً كبيراً على حياة المرضى.
كما أن الشركة المصرية الأوروبية هي إحدى الشركات التابعة لمجموعة فاكو للصناعات الدوائية والتي أنشئت عام 1998 وبدأت إنتاجها في عام 2002 وتأسست بهدف التصدير إلى الأسواق الخارجية.

 

اترك تعليق