سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

شريف أمين: 33% من قيادات نوفارتس مصر سيدات ونستهدف الوصول إلى 50% لتحقيق التوازن بين الجنسين

قال الدكتور شريف أمين رئيس مجلس إدارة «نوفارتس» والعضو المنتدب، أن الشركة حريصة على تمكين المرأة على مختلف المستويات علي مستوي موظفينا، مؤكدا على التزام نوفارتس التام بمواصلة تحسين التوازن بين الجنسين في الإدارة حيث تمثل نسبة الاناث في مناصب قيادية الي 33% في مصر مع وجود رؤية وهدف لتحسين تلك النسبة لتصل الي 50% في السنوات القادمة.

جاء ذلك خلال كلمته، اليوم الخميس، في مؤتمر الاحتفال باليوم العالمي للمرأة، الذي تنظمه وزارة الصحة والسكان سنويًا في 8 مارس، تحت شعار «الإرتقاء بصحة المرأة.. رحلة نجاح مصرية»، وذلك بالتعاون مع شركة نوفارتس – مصر، بحضور الدكتور محمد حساني مساعد وزير الصحة والسكان لمبادرات الصحة العامة، والدكتور محمد الطيب مساعد الوزير للشؤون الفنية والحوكمة، وعدد من قيادات وزارة الصحة والسكان، والفرق الطبية العاملات بمبادرة رئيس الجمهورية دعم صحة المرأة، وبعض الجهات المعنية الأخرى بملف العمل الصحي للمرأة.

وأشاد الدكتور شريف أمين، بالشراكة مع وزارة الصحة والسكان، والعمل معًا على تحقيق أفضل خدمة دوائية وعلاجية بالملف الصحي وعلى رأسه ملف سرطان الثدي، حيث ثمن جهود الوزارة، في توفير كافة الأدوات اللازمة للارتقاء بخدمات الرعاية الصحية، والتطوير من المنشآت الطبية،.

مؤكدًا أن الشركة حريصة على الالتزام بتوفير الخدمات العلاجية والمشاركة في حملات الكشف المبكر وبرامج دعم المرضى وتقديم الدعم التدريبي والتعليمي لمقدمي خدمات الرعاية الصحية، للأمراض المزمنة بما في ذلك سرطان الثدي واللوكيميا البيضاوية المزمنة وقصور القلب والصدفية وغيرها من الأمراض الأخرى.

وعلى هامش الاحتفالية، قام الدكتور خالد عبدالغفار، وزير الصحة والسكان، بتكريم عدد من العاملات من الفرق الطبية بمبادرة رئيس الجمهورية لدعم صحة المرأة، والعلاملات بالمجال الصحي بشكل عام، نظرًا لجهودهن المثمرة والمميزة بملف الصحة، متمنيًا لهن التقدم ومزيد من النجاح بمجال عملهن.

 

اترك تعليق