سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

شركة «MSD» لصحة الحيوان تستحوذ على «LIC Automation» لتحسين الثروة الحيوانية

أعلنت اليوم شركة إم إس دي لصحة الحيوان «MSD»، أحد المؤسسات التابعة لمجموعة ميرك الأمريكية، عزمها الاستحواذ على أصول شركة «LIC Automation Ltd»، النيوزيلاندية، ولم يتم الكشف عن الشروط المحددة للاتفاقية حتى الآن.

«LICA» هي شركة تابعة لمؤسسة تحسين الثروة الحيوانية (LIC)، وهي جمعية تعاونية مملوكة للمزارعين مقرها نيوزيلندا ورائدة عالميًا في علم الوراثة القائم على المراعي وإدارة القطيع.

توجد «LIC» لتقديم ابتكارات جينية وتكنولوجية فائقة لمساعدة مساهميها في تربية حيوان مربح بشكل مستدام.

وتتيح عروض «LICA» الآلية، بما في ذلك حلول تقنية «Protrack»، لمزارعي الألبان جمع معلومات دقيقة عن الصحة وعادات الحلب للأبقار الحلوب، مما يدعم جهودهم في إدارة القطيع، وتحليل الحليب في الوقت الفعلي، وتقييم الحيوانات والصحة الإنجابية.

وقال ريك ديلوكا، رئيس «MSD» لصحة الحيوان: «يسعدنا اتخاذ هذه الخطوة إلى الأمام من خلال الاستحواذ على تقنية شركة «LICA»، حيث نواصل توسيع محفظتنا بمنتجات وتقنيات تكميلية لتعزيز رفاهية الحيوانات والنتائج لعملائنا».

وتابع: «تساعد مجموعتنا من الإدارة المحسّنة لمزارع الألبان وحلول ذكاء الثروة الحيوانية لصناعة الألبان في تلبية احتياجات العملاء المتطورة لمزارعي الألبان وتقوية ريادتنا في تشكيل مستقبل صحة الحيوان».

 

 

اترك تعليق