سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

شركة أدوية الحكمة مصر تعقد لقاءً علمياً للصيادلة عَبر الإنترنت للتوعية حول التعامل مع فيروس كورونا

نظمت شركة أدوية الحكمة مصر لقاءً علمياً جديداً عبر الإنترنت اليوم الخميس استهدفت فيه مجموعةً من الصيادلة في مصر والعالم العربي من أجل نقل أحدث الأخبار العلمية وما توصلت إليه التوصيات العالمية للتوعية بالاحتياطات اللازمة للتعامل مع أخطار فيروس كورونا المستجد.

يأتي ذلك في ظل تشديد إجراءات الحظر الصحي المتبعة في مصر للحد من انتشار عدوى فيروس كورونا المستجد «كوفيد 19»،  وبما يتماشى مع سعيها الدائم نحو رفع الوعي الصحي بين المجتمعات التي تعمل ضمنها.

ضمّ اللقاء الذي نظمته شركة أدوية الحكمة عَبر الإنترنت 1300 صيدلي من مصر وعدد من الدول العربية الشقيقة، حيث قدم عدد منهم شرحاً حول أبرز البروتوكولات العالمية وأحدث الإحصائيات المتعلقة بالفيروس.

ووجه مسعود عبدالمجيد، العضو المنتدب لشركات أدوية الحكمة مصر، الشكر الى جميع العاملين في خط الدفاع الأول، «مجال الرعاية الطبية»، الذين لم يتوقفوا منذ بدء هذه الأزمة عن تقديم كل ما لديهم للحفاظ على أرواح الأفراد.

وأضاف «عبدالمجيد» أن شركة أدوية الحكمة مصر تستهدف من خلال سلسلة اللقاءات التي نجريها عبر الإنترنت، زيادة وعي مقدمي الخدمات الطبية في مصر بما هو جديد على الصعيد العالمي عبر مشاركة تجارب ومعلومات الأخصائيين حول تخصصات طبية مختلفة، وتحديداً تجربتهم بالتعامل مع فيروس كورونا المستجد.

وتابع: «نؤمن بأن تلك اللقاءات ستساهم بشكل مباشر في تقديم خدمات رعاية صحية عالية الجودة لمن هم في أمس الحاجة إليها ضمن مجتمعاتنا».

وتعد «الحكمة» شركة عالمية بتواجد محلي، حيث يقع مقرها الرئيسي في المملكة المتحدة، وتتواجد في الولايات المتحدة الأمريكية والشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأوروبا.

وتسعى شركة الحكمة إلى توفير صحة أفضل، في متناول اليد، كل يوم، لملايين من الناس في أكثر من 50 دولة حول العالم، حيث تقدم  ومنذ أكثر من 40 عاماً، أدوية عالية الجودة وتتيحها لمن هم بحاجة إليها بأسعار معقولة.

وبالاعتماد على خبرتها ورؤيتها الواسعة، تعمل الحكمة على تحويل العلوم المتطورة إلى حلول مبتكرة تحسّن من جودة حياة الأفراد، كما تلتزم تجاه عملائها والمرضى الذين يخدمونهم.

ومن خلال التفكير الإبداعي والتطبيق العملي، تقدم «الحكمة» مجموعة واسعة من الأدوية الجنيسة ذات العلامة التجارية المسجلة وغير المسجلة، كما يعمل موظفوها، وعددهم 8400 موظف وموظفة، على بناء عالم أكثر صحة يثري جميع المجتمعات.

شركة أدوية الحكمة هي شريك رائد في مجال الأدوية المرخصة، ومن خلال ذراعها الاستثماري، تعمل على جذب التقنيات المبتكرة في مجال الصحة وتوظيفها لخدمة الأفراد حول العالم.

اترك تعليق