سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

شركة أدوية الحكمة مصر تطلق خدمة الكشف عن بُعد من خلال منصتي «الطبي» و«شيزلونج»

أطلقت شركة أدوية الحكمة في مصر خدمة تتيح التواصل بين الطبيب ومرضاه من خلال المحادثة عبر الفيديو باستخدام أحدث المنصات التكنولوجية، وبالتعاون مع مزودين رائدين في مصر والشرق الأوسط.

يأتي ذلك من أجل مساهمة شركة أدوية الحكمة مصر في تنفيذ القرارات الصادرة من الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، المتعلقة بحظر التجمعات في إطار خطة الدولة الشاملة لمكافحة فيروس كورونا المستجد «كوفيد – 19»، وتطبيقاً لقرارت حظر التجول الجزئي وتسهيلاً على المرضى والأطباء.

وتتاح هذه الخدمة من خلال منصتي «الطبي» و«شيزلونج»، حيث يتم تقديم الكشف والمتابعة ودفع القيمة المترتبة للطبيب من خلال البطاقات الائتمانية أو عبر منافذ “فوري” المنتشرة في مختلف أنحاء الجمهورية.

ويمكن للمرضى أيضاً عرض التحاليل والأشعة على الأطباء دون الحاجة للذهاب إلى العيادة، خصوصاً في الحالات الحرجة أو الأمراض التي تحتاج للمتابعة المستمرة، مما يؤدي إلى تقليل فرص انتشار فيروس كورونا المستجد «كوفيد – 19».

وعلّق مسعود عبدالمجيد، العضو المنتدب لشركة أدوية الحكمة في مصر قائلاً: «تهدف هذه الخدمة إلى تسهيل التواصل بين الأطباء ومرضاهم فى ظل حرص الشركة على تقليل التنقل والاختلاط بين الأفراد لتفادي الإصابة بالفيروس، حيث يستطيع الطبيب تحديد الموعد المناسب للمريض لعمل الاستشارة الطبية من خلال المحادثة عبر الفيديو، وتقديم التشخيص وكتابة العلاج المناسب للمريض دون لقاء مباشر بينهم».

وسوف تضم هذه الخدمة 2000 طبيب من جميع التخصصات كمرحلة أولى، وتشمل كذلك جميع محافظات جمهورية مصر العربية.

وتعد «الحكمة» شركة عالمية بتواجد محلي، حيث يقع مقرها الرئيسي في المملكة المتحدة، وتتواجد في الولايات المتحدة الأمريكية والشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأوروبا.

وتسعى شركة الحكمة إلى توفير صحة أفضل، في متناول اليد، كل يوم، لملايين من الناس في أكثر من 50 دولة حول العالم، حيث تقدم  ومنذ أكثر من 40 عاماً، أدوية عالية الجودة وتتيحها لمن هم بحاجة إليها بأسعار معقولة.

وبالاعتماد على خبرتها ورؤيتها الواسعة، تعمل الحكمة على تحويل العلوم المتطورة إلى حلول مبتكرة تحسّن من جودة حياة الأفراد، كما تلتزم تجاه عملائها والمرضى الذين يخدمونهم.

ومن خلال التفكير الإبداعي والتطبيق العملي، تقدم «الحكمة» مجموعة واسعة من الأدوية الجنيسة ذات العلامة التجارية المسجلة وغير المسجلة، كما يعمل موظفوها، وعددهم 8400 موظف وموظفة، على بناء عالم أكثر صحة يثري جميع المجتمعات.

شركة أدوية الحكمة هي شريك رائد في مجال الأدوية المرخصة، ومن خلال ذراعها الاستثماري، تعمل على جذب التقنيات المبتكرة في مجال الصحة وتوظيفها لخدمة الأفراد حول العالم.

 

اترك تعليق