سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

سيلينيوم ايه سي اي – Selenium ACE مكمل غذائي غني بالفيتامينات

يعتبر سيلينيوم ايه سي اي – Selenium ACE مكمل غذائي غني بالفيتامينات، أ، ج، ه مضاد للأكسدة لتقليل الإجهاد التأكسدي للخلايا وتحسين العديد من العمليات الحيوية في الجسم مثل إنتاج هرمونات الغدة الدرقية، والحمض النووي، وتعزيز الخصوبة. 

مكونات سيلينيوم ايه سي اي

يحتوي على العديد من مضادات الأكسدة القوية والمهمة للجسم في العديد من العمليات الحيوية مثل:

عنصر السيلينيوم بتركيز 55 ميكروجرام: مضاد قوي للأكسدة يقلل من الإجهاد التأكسدي للخلايا ويساعد في تحسين الخصوبة وتجديد خلايا الشعر والجلد.

الفيتامينات مثل فيتامين أ: بتركيز 1500 وحدة دولية الذي يساعد على تجديد الخلايا وعمليات التمثيل الغذائي وإنتاج الطاقة، وفيتامين ج بتركيز 90 مجم أحد.

الفيتامينات مضادات الأكسدة التي تساعد في تعزيز المناعة، وفيتامين هـ بتركيز 22 وحدة دولية (مضاد قوي للأكسدة يقلل من ظهور علامات الشيخوخة المبكرة).

فوائد سيلينيوم ايه سي اي

الوقاية من أمراض الأوعية الدموية والقلب.

منع الإجهاد التأكسدي للخلايا وتقليل التدهور المعرفي والإدراكي المرتبط بالعمر.

تعزيز وظائف الغدة الدرقية وكذلك تقليل خطر الإجهاض.

الوقاية من الإصابة بالربو وتعزيز إنتاج وإصلاح الحمض النووي والوقاية من حدوث السرطان.

جرعة سيلينيوم ايه سي اي

الجرعة في الأطفال في عمر 1-3 أعوام: 20 ميكروجرام يوميًا والجرعة في الأطفال في عمر 4-8 أعوام: 30 ميكروجرام يوميًا والجرعة في الأطفال في عمر 9-13 أعوام: 40 ميكروجرام يوميا بعد وجبة الغذاء.

البالغين والأطفال فوق 14 عام: 55 ميكروجرام والنساء الحوامل: 60 ميكروجرام والمرضعات: 70 ميكروجرام.

فوائد سيلينيوم ايه سي اي للنساء

تقليل أعراض متلازمة المبيض متعدد الكيسات مثل: الاكتئاب، والقلق، والتوتر خاصة مع استخدام مكملات البروبيوتيك مع السيلينيوم.

تحسين صحة الحامل والجنين وتقليل خطر الإجهاض ووفاة الجنين والوقاية من حدوث تسمم الحمل وانتقال فيروس الإيدز من الأم إلى الجنين.

تقليل إصابة الطفل بالربو مع التقدم في العمر كما يساعد في تحسين صحة عنق الرحم وتقليل نمو بعض الخلايا غير الطبيعية في منطقة عنق الرحم لدى النساء المصابات بخلل تنسج خلايا عنق الرحم.

تقليل مضاعفات أدوية العلاج الكيميائي للسرطان مثل التهابات الجلد البكتيرية، وتورم الأطراف ومضاعفات العلاج الإشعاعي، مثل: الإسهال.

انتاج

شركة سيجما للصناعات الدوائية

 

اترك تعليق