سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

«سوق الدواء» تُكرم «نيرفانا شلبي» تقديرًا لنجاحها المُلهم وجهودها في مواجهة «كورونا»

احتفت منصة «سوق الدواء» الإلكترونية، الرائدة في مجال اقتصاديات صناعة الدواء، بالدكتورة نيرفانا شلبي، النائب الأول لرئيس مجلس إدارة نيرهادو انترناشيونال للأدوية والمكملات الغذائية، بتكريم خاص تقديرًا لدورها الرائد في دعم جهود الدولة المصرية في مواجهة كوفيد-19.

حيث قامت شركة نيرهادو للأدوية، بدورًا هاما وحيويا في مواجهة فيروس كورونا، من خلال العمل على توفير العديد من الأصناف الدوائية التي تساهم في الحد من  كورونا.

وأعربت الدكتورة نيرفانا شلبي، عن سعادتها بتكريم «سوق الدواء» في هذا التوقيت، مشيدة بالدور الرائد الذي تلعبه المنصة في دعم صناعة الدواء المصرية وربطها بالأسواق الإقليمية والدولية عبر محتوي صحفي احترافي يلائم طبيعة الصناعة وجوهرها المعتمد علي المعلومات والبيانات الدقيقة .

سلم درع التكريم، عبد الحليم الجندي، المؤسس المشارك ورئيس تحرير منصة سوق الدواء، وأحمد أبوشرابية المؤسس المشارك ومدير تحرير منصة سوق الدواء.

كما يأتي تكريم الدكتورة نيرفانا شلبي، لنجاحها الكبير في قيادة شركة نيرهادو للأدوية نحو تحقيق معدلات نمو كبيرة في حجم مبيعات الشركة وحصتها السوقية، حيث حققت حجم مبيعات خلال 2020 بقيمة 843.4 مليون جنيه بنسبة نمو 92%، وحصة سوقية 1%. لتحتل المركز السابع والعشرون، بين شركات الأدوية الأعلى مبيعا في مصر، مقارنة بحجم مبيعات 402 مليون جنيه في 2019 .

بدأت نيرفانا شلبي، عملها في «نيرهادو» عام 1997 وتدرجت في المناصب حتى عملت كمديرة للتمويل خلال الفترة من عام 1999 وحتى 2001، بعدها تولت مسئولية أقسام التوزيع والمالية وذلك في الفترة من 2001 وحتى 2007، نجحت خلالها في إنشاء قنوات توزيع قوية الى جانب بناء محفظة بنكية قوية.

وفي الفترة من 2008 الى 2010 انتقلت نيرفانا شلبي الى دبي لتأسيس فرع جديد للشركة في دولة الإمارات العربية المتحدة «نيرهادو رأس الخيمة» والتي أصبحت مركزا لتوريد البضائع من الصين الى مصر.

وفي عام 2010 عادت نيرفانا شلبي الى مصر لتتولى منصب نائب رئيس مجلس إدارة شركة نيرهادو والمسئولة عن المبيعات والتسويق والتوزيع المتكامل، حيث يعمل تحت اشرافها أكثر من 400 موظف.

نيرفانا شلبي حاصلة على درجة البكالوريوس في العلاقات العامة والإدارة من الجامعة الإمريكية بالقاهرة، كما أنها حاصلة على العديد من البرامج التدريبية، منها برنامج تنمية كفاءة العاملين في إدارة البيع من مؤسسة Lloyds Allan في دبي بالإضافة الى برنامج تنمية اساليب العمل الجماعي من مؤسسة Carnegie Dale. الى جانب برنامج حوكمة المشروعات العائلية من الجامعة الأمريكية بالقاهرة.

وتعد نيرفانا شلبي أحد أبرز الكوادر النسائية في قطاع الدواء بمصر والشرق الاوسط، وتمكنت خلال السنوات الماضية من الحصول على العديد من الجوائز أبرزها جائزة أكثر 50 سيدة تأثيرا في مصر عام 2020 .

د. نيرفانا شلبي، النائب الأول لرئيس مجلس إدارة نيرهادو انترناشيونال للأدوية

د. نيرفانا شلبي، النائب الأول لرئيس مجلس إدارة نيرهادو انترناشيونال للأدوية

د. نيرفانا شلبي، النائب الأول لرئيس مجلس إدارة نيرهادو انترناشيونال للأدوية

د. نيرفانا شلبي، النائب الأول لرئيس مجلس إدارة نيرهادو انترناشيونال للأدوية

د. نيرفانا شلبي، النائب الأول لرئيس مجلس إدارة نيرهادو انترناشيونال للأدوية د. نيرفانا شلبي، النائب الأول لرئيس مجلس إدارة نيرهادو انترناشيونال للأدوية

 

اترك تعليق