سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

«سوق الدواء» تُكرم «خالد نور الدين» لجهوده في دعم خطط الدولة المصرية لمواجهة كورونا.. «صور»

كرمت منصة «سوق الدواء» الإلكترونية، الرائدة في مجال اقتصاديات صناعة الدواء، الدكتور خالد نور الدين، المدير التنفيذي السابق لشركة ساجا مصر، تقديرًا لدوره الرائد في دعم الدولة المصرية في مواجهة كوفيد-19 من خلال طرح العديد من المستحضرات الحيوية المضادة لفيروس كورونا.

كما يأتي تكريم خالد نور الدين أيضا تأكيدا على النجاح الكبير الذي حققه في إدارة شركة ساجا مصر خلال 2020 ووضع «ساجا» بين أكثر شركات الأدوية نموا في مصر العام الماضي، الى جانب دوره  أيضًا في دعم وتطوير صناعة الدواء المصرية.

سلم درع تكريم «سوق الدواء» لعام 2020 عبد الحليم الجندي، المؤسس المشارك ورئيس تحرير منصة سوق الدواء، وأحمد أبوشرابية المؤسس المشارك ومدير تحرير منصة سوق الدواء.

وأعرب الدكتور خالد نور الدين عن سعادة بتكريم «سوق الدواء»، مشيدا بالدور الرائد الذي تلعبه المنصة في توفير تغطية شاملة لكل مايحدث في القطاع الدوائي على المستوى المحلي والدولي .

ويمتلك خالد نور الدين الطبيب البشري 23 عامًا من الخبرة الكبيرة والممتدة في قطاع الدواء في مصر ومنطقة الشرق الأوسط، بمجالات الإدارة العامة، والمالية، وإدارة المبيعات، والتسويق، وتطوير الأعمال، والتصدير.

حيث تولى خالد نور الدين العديد من المناصب القيادية كان أخرها منصب المدير العام لشركة ساجا مصر والتي حقق فيها قفزات هائلة بنتائج أعمالها لتصبح واحدة من أعلى شركات الأدوية نموا في مصر خلال 2020.

كما يمتلك «نور الدين» خبرات سابقة في الشرق الأوسط، حيث عمل كمدير إقليمي لشركة تبوك السعودية، كما لعب دورًا مهمًا في تأسيس شركة «راميدا» كمدير للمكتب العلمي، ورغم ذلك، فإن معظم خبرات «خالد نورالدين» ترتكز في شركة فايزر مصر والتي عمل فيها  في الفترة من يناير 1996 الى نوفمبر 2010.

«خالد نور الدين» حاصل على بكالوريوس الطب والجراحة 1993 ويمتلك مجموعة من المؤهلات العلمية المميزة، أبرزها ماجستير إدارة الأعمال في التسويق والموارد البشرية، بالإضافة الى حصوله على الشهادة المهنية في المبيعات والتسويق من الجامعة الأمريكية بالقاهرة، والشهادة المهنية في إدارة الأعمال من الجامعة الأمريكية بالقاهرة.

«سوق الدواء» تُكرم الدكتور خالد نور الدين المدير التنفيذي السابق لشركة ساجا مصر «سوق الدواء» تُكرم الدكتور خالد نور الدين المدير التنفيذي السابق لشركة ساجا مصر «سوق الدواء» تُكرم الدكتور خالد نور الدين المدير التنفيذي السابق لشركة ساجا مصر

اترك تعليق