سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

سايم داربي تدرس طرح وحدتها للرعاية الصحية في البورصة الماليزية لجمع 121 مليون دولار

تدرس شركة سايم داربي  Sime Darby ، إحدى أقدم التكتلات في ماليزيا ،طرح عام أولي لوحدة الرعاية الصحية التابعة لها والتي يمكن أن تجمع ما لا يقل 121 مليون دولار.

وأجرت الشركة مناقشات مع مستشارين محتملين لطرح عام أولي لشركة رامزي للرعاية الصحية التابعة لها خاصة إن الإدراج في البورصة الماليزية قد يحدث في وقت مبكر من عام 2021.

وتمتلك شركة سايم داربي  وحدة الرعاية الصحية بالاشتراك مع شركة رماسي للرعاية الصحية ، والتي تعد أكبر مشغل مستشفى خاص في أستراليا.

وقال مصادر إن المداولات في مرحلة مبكرة ، ويمكن أن تتغير تفاصيل العرض بما في ذلك الحجم والجدول الزمني.

ورفض ممثل عن شركة سايم داربي  التعليق لوكالة بلومبرج ، مضيفًا أنها ستصدر إعلانات عند الضرورة. وقال ممثل عن شركة رامزي للرعاية الصحية إنه ليس لديهم تعليق.

وقال جيفري سالم ديفيدسون ، الرئيس التنفيذي لشركة سايم داربي  ، في نوفمبر الماضي ، إن الشركة كانت تتطلع إلى إنفاق مليار رينجت كل عام على عمليات الاستحواذ والنمو العضوي مع التركيز على توسيع أعمالها في بيع السيارات الفاخرة بالإضافة إلى خدمات الرعاية الصحية.

سايم داربي بيرهاد هي تكتل تجاري ماليزي. تعمل أعمالها الأساسية وتخدم في قطاعات الصناعة والمزارع والمحركات و الخدمات اللوجستية بالإضافة إلى قطاعات الرعاية الصحية والتأمين و تجارة التجزئة.

اترك تعليق