سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

زيدان يستقبل وزيرة الصحة لبحث سبل التعاون ودعم المشروع القومي للبلازما وتصنيع لقاحات كورونا

استقبل اللواء طبيب بهاء زيدان رئيس الهيئة المصرية للشراء الموحد، الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، وذلك بمقر الهيئة المصرية للشراء الموحد والإمداد والتموين الطبي.

وتناول اللقاء بحث أطر التعاون بين هيئة الشراء الموحد ووزارة الصحة والسكان لدعم المشروع القومي لتجميع وتصنيع مشتقات البلازما وفقًا للمعايير العالمية ، وتصنيع لقاحات فيروس كورونا في مصر وتصديرها للدول بالقارة الأفريقية بالتعاون مع هيئة الشراء الموحد، وذلك بعد تحقيق الاكتفاء المحلي ، في إطار الاهتمام بالصحة العامة للمواطن المصري وتحقيق رؤية مصر ٢٠٣٠.

وأعرب اللواء بهاء زيدان، عن سعادة الهيئة وكافه العاملين بها بهذه الزيارة والتعاون البناء بين الوزارة والهيئة في جميع المجالات الطبية و للارتقاء بالمنظومة الصحية والتعاون المثمر.

كما وجهت وزيرة الصحة الشكر لرئيس هيئة الشراء الموحد لدعمه المستمر للقطاع الصحي ومجهودات الهيئة التاريخية التي ساعدت الدولة المصرية في اجتياز الأزمات وتحقيق النجاحات والتي بدأت بقضاء مصر على فيروس سي والذي أصبح نجاحًا عالميًا تشهد به المحافل الدولية.

وأشارت إلى أن إدارة جائحة فيروس كورونا عزز التعاون والتكامل بين مؤسسات الدولة والذي كان له أثر كبير لصالح المواطن المصري في الحصول على أفضل خدمة طبية.. وتثمن التكامل بين مؤسسات الدولة لصالح المواطن المصري.

اترك تعليق