سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

«زيتا فارما» تطلق مشروع «GI Qualify» لتدريب أطباء الجهاز الهضمي والمناظير 

انطلقت منذ أيام أولى فعاليات مشروع «GI Qualify» لتدريب أطباء الجهاز الهضمي والمناظير على معايير الجودة والاعتماد والتعريف ببرنامج التأمين الصحي الشامل، والذى دشنته شركة زيتا فارما للصناعات الدوائية بالتعاون مع المؤسسة المصرية لمطوري الجهاز الهضمي والمناظير وبمشاركة عدد من خبراء الجودة والاعتماد للقطاع الصحي.

العضو المنتدب لزيتا فارما
المستشار محمد أبو بكر، العضو المنتدب لشركة زيتا فارما

وصرح الدكتور محمد خورشيد، استشاري الجهاز الهضمي ورئيس المؤسسة المصرية لمطوري الجهاز الهضمي والمناظير، أن المؤسسة تهتم بتطوير مهارات الأطباء على مستوى الجمهورية بهدف تقديم خدمة مميزة للمريض وحصوله على أقصى استفادة من الخدمة الطبية المقدمة إليه وقد تم توقيع مذكرة تفاهم مع شركة زيتا فارما لعقد سلسلة من ورش العمل للتعريف بمشروع التأمين الصحي الشامل، والمعايير المطلوبه بالعيادات ومراكز مناظير الجهاز الهضمي من خلال مشروع «GI Qualify».

زيتا فارما للصناعات الدوائية

وأكد المستشار محمد أبو بكر، العضو المنتدب لشركة زيتا فارما حرصه الكامل للاهتمام بصحة المريض المصري عن طريق الدعم الكامل لكل ما ينعكس بالإيجاب على صحة المصريين بما يتواكب مع توجيهات الدولة وتطبيقا لاستراتيجية زيتا فارما للعناية بالصحة العامة نحو حياة افضل حيث تعمل كل قطاعات الشركة على هذا النحو.

زيتا فارما للصناعات الدوائية

وأوضح دكتور محسن حسن، مدير القطاع التجاري بشركة زيتا فارما، أن مشروع «GI Qualify» بدأت فعالياته بالقاهرة كأولى المحافظات المستفيدة من المشروع، وسيتم استكمال المشروع ليشمل باقي محافظات الجمهورية.

أكد الدكتور محسن حسن، على دور زيتا فارما في دعم المبادرات الصحية المحلية، من خلال المشاركة في المسح الشامل وعلاج فيروس سي في عام 2015 ضمن المشروع القومي للقضاء على فيروس سي ومبادرة 100 مليون صحة، وفي عام 2020 بدأت الشركة مشروع خاص بمرضى السكر حيث تم إطلاق برنامج دعم مريض السكر المصري.

زيتا فارما للصناعات الدوائية

كما أوضح الدكتور مينا وجيه، مدير تسويق بشركة زيتا فارما، حرص الشركة على دعم كل من الطبيب والمريض المصري، مؤكدا على استراتيجية الشركة لدعم التعليم الطبى المستمر ونقل الخبرات بين الاطباء فى كافة التخصصات ومشروع «GI Qualify» هو نموذج لهذه الاستراتيجيه .

وأشار الى سعي شركة زيتا فارما دائما لتغطية احتياجات جميع التخصصات الطبية وتوفير أحدث الأدوية من خلال طرح أكثر من 150 منتجا في السوق المصري وأكثر من 100 مكمل غذائي متوقع طرحهم خلال الفترة المقبلة. زيتا فارما للصناعات الدوائية

اترك تعليق