سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

ريفا فارما تطرح أولى منتجاتها محليا وتستهدف 1% من مبيعات مستحضرات قرحة المعدة 2019

 

 كشفت الدكتورة آمال سعد الدين رئيس مجلس إدارة  شركة ريفا فارما عن طرح شركتها أولى أصنافها الدوائية داخل السوق المحلية «أوميجاستازول» بعد تحقيقه العديد من النحاجات في الاسواق الخارجية السنوات الماضية.

وأضافت آمال سعد الدين في تصريحات خاصة أن شركتها تستهدف الاستحواذ على نسبة 1% من مبيعات مستحضرات قرحة المعدة داخل السوق المصرية خلال 2019 من خلال مستحضرها «أوميجاستازول» .

وأشارت الى استهداف شركة ريفا فارما التوسع في السوق المحلية خلال الفترة المقبلة من خلال إعادة تسجيل 5 مستحضرات جديدة بالسوق المصرية ضمن 60 مستحضر مسجل للشركة يتم تصديرها للعديد من البلدان الأفريقية.

ويستخدم المستحضر في علاج ﺍﺭﺗﺠﺎﻉ ﺍﻟﺤﺎﻣﺾ ﺍﻟﻤﻌﺪﻱ وﻣﻨﻊ ﻗﺮﺣﺔ ﺍﻟﻤﻌﺪﺓ ﻣﻦ ﺑﻜﺘﻴﺮﻳﺎ ﺍﻟﻬﻴﻠﻜﻮﺑﺎﻛﺘﺮﺑﺎﻳﻠﻮﺭﻱ وﻗﺮﺣﺔ ﺍﻟﻤﻌﺪﺓ وﻣﻨﻊ ﻗﺮﺣﺔ ﺍﻻﺛﻨﻲ ﻋﺸﺮ وﻣﻨﻊ أﻋﺮﺍﺽ ﺍﻟﺠﺎﻧﺒﻴﺔ ﻟﻤﻀﺎﺩﺍﺕ ﺍﻻﻟﺘﻬﺎﺏ ﺍﻟﻐﻴﺮ ﺳﺘﻴﺮﻭﻳﺪﻳﺔ وﻋﺴﺮ ﻭﺳﻮﺀ ﺍﻟﻬﻀﻢ وﻣﺘﻼﺯﻣﺔ ﺯﻭﻟﻨﺠﺮ ﺃﺩﻳﺴﻮﻥ ﺍﻟﻤﻌﺮﻭﻓﺔ ﺑﺰﻳﺎﺩﺓ ﺍﻟﺤﺎﻣﺾ ﺍﻟﻤﻌﺪﻱ وﺍﻟﺘﻬﺎﺏ ﺍﻟﻤﺮﻱﺀ وﻣﻨﻊ ﺍﻟﻘﺮﺣﺔ ﺍﻟﻌﺼﺒﻴﺔ ﻧﺘﻴﺠﺔ ﺍﻟﺘﻮﺗﺮ.

وأشارت الى توافر مستحضر«أوميجاستازول» لدى شركات توزيع الأدوية، ابن سينا فارما والمتحدة للصيادلة وفارما أوفرسيز ومالتي فارما بالإضافة الى الشركة المصرية لتجارة الأدوية .

اترك تعليق