سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

رشا طريف أول طبيب عربي يفوز برئاسة لجنة التعليم والتدريب بالجمعية الأوربية للغدد الصماء بالأطفال

 فازت الدكتورة رشا طريف حمزة أستاذ الغدد الصماء و السكر في الأطفال بجامعة عين شمس في الانتخابات التي أجريت لإختيار رئيس لجنة التعليم والتدريب بالجمعية الأوروبية للغدد الصماء بالأطفال بمنصب رئيس اللجنة وبذلك تصبج أول طبيب مصري وعربى يشغل هذا المنصب .

وتعد الدكتورة رشا طريف حمزة رائدة من رواد طب الأطفال والسكر والغدد الصماء في مصر حيث تعمل استاذا في كلية الطب جامعة عين شمس كما تتولى منصب نائب رئيس الجمعية العربية للغدد الصماء والسكر فى الأطفال، بالإضافة الى فوزها بمنصب رئيس لجنة التعليم والتدريب بالجمعية الأوروبية للغدد الصماء فى الأطفال.

كما تعد الجمعية الأوروبية للغدد الصماء فى الأطفال أكبر جمعية مختصة بأمراض الغدد الصماء والسكر فى الأطفال على مستوى العالم وتهتم بتعليم وتدريب الأطباء فى هذا التخصص وإقامة مؤتمرات دولية عالمية بمحتوى علمى متميز لتقديم أفضل رعاية للأطفال.

وتعليقا على ذلك، أعربت الدكتورة رشا الطريف عن سعادتها بفوزها برئاسة لجنة التعليم والتدريب بالجمعية الأوروبية للغدد الصماء فى الأطفال، مؤكدة أنه شرف كبير لها أن تكون أول رئيس عربى منتخب لهذه اللجنة وتفخر بأن يكون هذا الرئيس أستاذا بالجامعات المصرية.

 

اترك تعليق