سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

رئيس «شيرا فارما» يشارك في أكبر معرض دواء بالعالم ويبحث توقيع شراكات مع مؤسسات دولية

 قال الدكتور محمد صبحي عثمان رئيس مجلس إدارة شركة شيرا فارما لصناعة الأدوية ومستحضرات التجميل، أن شركته ناقشت العديد من إتفاقات «الوكالة» لعدد من المستحضرات الدوائية المميزة على هامش حضوره لمعرض «CPhI Worldwide 2021» بمدينة ميلانو الإيطالية.

وأضاف في تصريحات خاصة لـ«سوق الدواء» من «ميلانو» أن شركته تسعى خلال الفترة المقبلة الى التوسع الخارجى وبناء شراكات دولية وذلك عَبر زيادة حجم صادرات الشركة خاصة لبلدان أفريقيا الى جانب الحصول على عقود وكالة من شركات عالمية لمستحضرات طبية مميزة.

وأوضح الدكتور محمد صبحي عثمان، أن شركته ستقوم بتدشين أعمالها في السوق المصرية مطلع العام المقبل 2022، من خلال طرح العديد من مستحضرات التجميل المبتكرة، والمكملات الغذائية المتميزة، والتي تلبي احتياجات السوق المصرية.

ويعد «CPhI Worldwide» المعرض الأهم والأكبر للصناعات الدوائية في العالم 2021، والذي أقيم في دورته الحالية بمدينة ميلانو الإيطالية، في الفترة من 9 إلى 11 نوفمبر الجاري.

شارك في المعرض 3000 شركة عارضة من 165 دولة، بالإضافة الى مشاركة مصرية مميزة بوفد من هيئة الدواء المصرية، بالإضافة الى شركات، جلوبال نابي للأدوية، المهن الطبية للأدوية، ايبيكو، سيديكو، فاركو، وايفا فارما.

ويعد معرض «CPhI Worldwide» فرصة لمقابلة شركاء جدد، ومصدر لحلول مبتكرة مع آلاف العارضين الذين يغطون سلسلة التوريد الدوائية بأكملها – من واجهات برمجة التطبيقات والآلات والتغليف إلى الاستعانة بمصادر خارجية والمنتجات النهائية والمستحضرات الصيدلانية الحيوية.

 

 

اترك تعليق