سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

د. عوض جبر من معرض «CPhI» بفرانكفورت.. الدواء المصري يمتلك كافة مقومات المنافسة عالميا

أكد الدكتور عوض جبر رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة المهن الطبية للأدوية «MUP»، إمتلاك الدواء المصري جودة وتنافسية في الأسعار تمكنه من المنافسة بقوة في سوق الدواء العالمي والاستحواذ على حصة سوقية أكبر السنوات المقبلة .

 وأضاف د. عوض جبر في تصريحات خاصة من مدينة فرانكفورت لـ«سوق الدواء» خلال مشاركته في المعرض الدوائي الأهم في العالم «CPhI Worldwide» أن التمثيل المصري في هذا المعرض مميز للغاية ويدعم سوق الدواء المصري في التعرف على كل ماهو جديد فنيا وتكنولوجيا في الاسواق العالمية، الى جانب بناء علاقات، وإقامة شراكات، وفتح أسواق جديدة للدواء المصري تساهم في زيادة صادراته .

استراتيجية جديدة للتصدير بـ«المهن الطبية» ونرفع شعار«صنع في مصر» بـ 22 دولة حول العالم

وأوضح د. عوض جبر أن شركة المهن الطبية للأدوية تعمل على وضع استراتيجية جديدة لتصدير أصنافها الدوائية للعديد من البلدان عَبر فتح أسواق جديدة الى جانب تكثيف عدد الملفات المقدمة للتسجيل لزيادة الفرص الاستثمارية وزيادة حجم المبيعات .

أشار الى تصدير شركة المهن الطبية لنحو 22 دولة خلال النصف الأول من العام الجاري حيث تم فتح 4 أسواق جديدة منها 3 بلدان في شرق أفريقيا وواحدة من دول الاتحاد السوفيتي السابق.

وأكد د. عوض جبر الى سعى شركة المهن الطبية لتصدير الأنسولين المحلي ذو الجودة العالمية إلى 11 دولة أفريقية، تنفيذًا لتكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسي بالتوسع بالاستثمار في أفريقيا.

وأوضح أن شركة المهن الطبية تسعى لتلبية إحتياجات السوق المصرية والإقليمية من الإنسولين، مستفيدة من الخبرة الكبيرة التى تتمتع بها فى هذا المجال.

اترك تعليق