سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

«دوفات 2024»: 8.5 مليار درهم قيم الصفقات الموقعة في المعرض

أعلن مؤتمر ومعرض دبي الدولي للصيدلة والتكنولوجيا «دوفات 2024»، أن قيمة الصفقات التجارية التي أُبرمت خلال الأيام الثلاثة الماضية بلغت 8.5 مليار درهم في دوفات هذا العام.

وأكد علي السيد حسين، رئيس مؤتمر ومعرض دوفات، السعي من خلال مؤتمر ومعرض دوفات إلى تشجيع ودعم قطاع الصيدلة أكاديميّاً واقتصاديّاً عبر تعزيز الشراكات بين أصحاب القرار والعاملين في هذا القطاع، وفقا لوكالة أنباء الإمارات “وام”.

وأشار عبدالسلام المدني، الرئيس التنفيذي لمؤتمر ومعرض دوفات، إلى أن قيمة الصفقات التجارية التي أُبرمت خلال الأيام الثلاثة الماضية بلغت قيمتها 8.5 مليار درهم في دوفات هذا العامّ، مبيناً أبرز الصفقات المبرمة والتي تعكس حجم الطموح الكبير الذي تحمله صناعة الصيدلة والتكنولوجيا بالإضافة إلى وضع دبي ضمن مؤشر قوة المدن العالمي.

ويُنظم دوفات 2024 من قبل اندكس لتنظيم المؤتمرات والمعارض – عضو في اندكس القابضة، وبدعم من هيئة الصحة بدبي والجمعية الأمريكية لصيادلة النظام الصحي والجمعية الدولية لعلم الأدوية والاتحاد الأوروبي للعلوم الصيدلانية والجمعية الأوروبية للصيدلة السريرية وجمعية صيادلة المستشفيات في أستراليا، والجمعية الأوروبية لصيدلة الأورام.

اترك تعليق