سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

دار الدواء العربية توسع عملياتها في واحة دبي للسيليكون

أعلنت شركة دار الدواء العربية، الشركة التابعة لمجموعة غباش للأعمال ومقرها الإمارات، عن توسيع عملياتها في واحة دبي للسيليكون، المنطقة الاقتصادية المتخصصة بالمعرفة والابتكار والمنضوية تحت سلطة دبي للمناطق الاقتصادية المتكاملة.

يأتي التوسع في أعقاب قيام الشركة بافتتاح مقرها الإقليمي ومركز التوزيع الوطني في يونيو عام 2021 في واحة دبي للسيليكون كمركز متقدم للتكنولوجيا والابتكار.

وبذلك تضيف دار الدواء العربية، التي كانت تدير عملياتها سابقاً ضمن ثماني وحدات صناعية خفيفة على مساحة 2،882 تراً مربعاً، ستة وحدات صناعية جديدة من خلال هذا التوسع، لتصل بذلك المساحة الإجمالية التي تخصصها للعمليات إلى 5،323 متراً مربعاً.

وتهدف الوحدات الصناعية التي تم افتتاحها حديثاً إلى تلبية أعلى معايير الكفاءة التشغيلية والابتكار.

وتمتد هذه المرافق على مساحة 2،441 متراً مربعاً، وهي مجهزة بحلول تخزين متقدمة، بما في ذلك بيئات مبرّدة لضمان سلامة المنتجات الدوائية.

وتتميز هذه المرافق أيضاً بأنظمة آلية لإدارة المخزون تعمل على تبسيط إجراءات سلسلة التوريد وضمان التسليم الدقيق في الوقت المناسب.

وفي كلمته بمناسبة الإطلاق الرسمي للمرافق الجديدة، قال حسن متلا، الرئيس التنفيذي للشركات التابعة لمجموعة غباش: “في الوقت الذي ندخل فيه حقبة جديدة من النمو والتوسع، نحن متشوقون لرؤية الإمكانات التي سيحملها لنا المستقبل.

وتلتزم دار الدواء العربية بمواصلة تعزيز  قدراتها، بهدف توفير حلول توزيع الأدوية ومنتجات الرعاية الصحية المتميزة، والتي تتيح الارتقاء بمنظومة الرعاية الصحية المتكاملة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأضاف الدكتور جو شنيارة، المدير العام لدار الدواء العربية: “يسعدنا للغاية أن نفتتح مجموعة من الوحدات الصناعية الخفيفة الإضافية في واحة دبي للسيليكون.

تابع “تشكل هذه المنشآت المتطورة شهادة على التزامنا الراسخ بالنمو والتميز، كما تعزز قدراتنا وتمكننا من تقديم خدمة متميزة لمتعاملينا وموردينا. ومع استمرار تطور قطاع الرعاية الصحية في دولة الإمارات، فإننا ملتزمون بالريادة في مجال الابتكار والجودة.

 

اترك تعليق