سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

حبوب فيتا سترس-VITA STRESS لعلاج الاجهاد وكثرة التفكير للرجال

تستخدم حبوب فيتا سترس-VITA STRESS للاجهاد وكثرة التفكير للرجال، أصبح الكثير من الرجال في الوقت الحالي يعتمدون على تناول المكملات الغذائية والفيتامينات، ووظيفة المكملات الغذائية هي تعويض الجسم بكل ما يحتاجه من نقص من أهم المعادن والمواد التي يحتاجها

حبوب فيتا سترس هي مكملات غذائية يتم تناولها للقضاء على حالات التوتر والقلق وكثرة التفكير والضغط النفسي، وهذه المكملات عبارة عن فيتامينات تمد الجسم بكل ما يحتاجه من طاقة وتمده بأهم المواد الغذائية التي تحفز الجسم لمقاومة القلق والتوتر والتفكير، ومن يعتمد على هذه الحبوب بشكل كبير هم الرجال خاصة من يهتمون بلياقتهم البدنية ويحرصون على الحصول على جسم مثالي حيث أن هذه المكملات تنشطهم للعب في الصالات الرياضية بشكل ولمدة أكبر.

مكونات فيتا سترس:

تحتوي هذه الحبوب على الكثير من المواد التي تحتاجها جسم الإنسان مثل فيتامين ه وفيتامين سي وحمض الفوليك وفيتامين ب1 وفيتامين ب2 وفيتامين 3 وفيتامين ب6 وفيتامين ب12 وحمض البانتوثينك ونحاس وزنك وبوتاسيوم وصوديوم، وتحتوي أيضاً على سلسلوز وهيدروكسي فيتامين سي وبيتا كاروتين وفيتامين بي 1 وبي 2.

موانع استخدام حبوب فيتا سترس

هناك الكثير من الحالات التي ينصح بتناول حبوب فيتا سترس بها لكي لا يتفاقم الأمر ومن هذه الحالات أن يكون المريض يعاني من فرط الحساسية اتجاه أي مكون من مكونات حبوب فيتا سترس. الأعراض الجانبية: لكل دواء أعراض جانبية إن تم تناوله بشكل مفرط وبدون الرجوع إلى استشارة الطبيب، ومن الأعراض الجانبية التي ظهرت على البعض عند تناول حبوب فيتا سترس: عند تناول هذا الدواء بشكل مفرط فإنه يسبب آلام شديدة في المعدة بالإضافة إلى القيء والإسهال. والحالات النادرة حدوث فقدان للشهية وحرقة وغثيان.

اترك تعليق