سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

«جيهان المر» رئيساً لشركة نوفارتس مصر

قالت مصادر دوائية مطلعة، أن شركة نوفارتس عّينت جيهان المر، رئيس شركة نوفارتس في بلاد الشام، في منصب رئيس شركة نوفارتس مصر، خلفا لشريف أمين، وذلك بداية من شهر سبتمبر الجاري .

وأضافت المصادر لـ«سوق الدواء»، أن جيهان المر، تمتلك خبرة واسعة في القيادة القانونية والامتثال والشئون التنظيمية، حيث تتمتع بخبرة في القيادة والتعاون في الشؤون القانونية المحلية والإقليمية والدولية.

جيهان المر، حاصلة على شهادة  في القانون من جامعة القديس يوسف في بيروت.، بدأت حياتها العملية كمحامية، حتى انتقلت للعمل في شركة التبغ البريطانية الأمريكية عام 2005 والتي استمرت فيها مايزيد عن 14 عاماً، تولت خلالها العديد من المناصب القيادية القانونية والشئون التنظيمة، وصولا بتولي منصب مدير الشركة في بلاد الشام عام 2012، وفي عام 2018 تولت منصب رئيس قسم المنتجات ذات المخاطر المحتملة المخفضة بمنطقة الشرق الأوسط.

خبرات جيهان المر، في القطاع الدوائي بدأت عام 2021، عندما انتقلت الى شركة نوفارتس لتتولى منصب رئيس الشؤون القانونية والأخلاقية والمخاطر والامتثال في بلاد الشام وإيران، وفي سبتمبر من عام 2023 تولت منصب رئيس شركة نوفارتس في بلاد الشام، حتى انتقلت الى مصر لتتولى منصب رئيس نوفارتس مصر بداية من سبتمبر الجاري.

اترك تعليق