سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

«جلياد» توسع شراكتها مع «كوجنيزانت» لتسريع رقمنة تصنيع الأدوية الحيوية مقابل 800 مليون دولار

وسعت شركة جلياد الأمريكية للعلوم، تعاونها الحالي مع شركة كوجنيزانت لتكنولوجيا المعلومات في محاولة لتقديم الأدوية بسرعة أكبر إلى السوق ، مع اتفاقية شراكة جديدة لمدة خمس سنوات، تبلغ قيمتها حوالي 800 مليون دولار.

وستشهد الشراكة إدارة “كوجنيزانت” للبنية التحتية العالمية لتكنولوجيا المعلومات والأنظمة الأساسية والتطبيقات والتحليلات المتقدمة لشركة Gilead ، وتتولى مسؤولية المبادرات المصممة لتسريع “التحول الرقمي” للأدوية الحيوية في الولايات المتحدة.

ومن المأمول أن يمكّن ذلك شركة جلياد من تنظيم أجزاء مختلفة من أعمالها وتسريع معدل طرح الأدوية الخاصة بأمراض مثل فيروس نقص المناعة البشرية والتهاب الكبد الفيروسي والسرطان في السوق.

وتعتمد الاتفاقية على شراكة الشركات القائمة لمدة ثلاث سنوات ، والتي شهدت دعم “كوجنيزانت” لشركة جلياد في اعتماد تقنيات تهدف إلى تحقيق نتائج أعمال أفضل.

وقال جارك بيرسون ، نائب الرئيس الأول وكبير مسؤولي المعلومات في جلياد: “على مدى السنوات الثلاث الماضية ، أثبتت كوجنيزانت جودة التسليم والقدرة على التكيف والتفاني في نجاح شركة جلياد.

تابع “من خلال هذا التعاون ، قدمت كوجنيزانت خبرة مهمة لإحراز تقدم في رحلة التحول الرقمي الخاصة بنا مع تمكين عمليات مستقرة وآمنة. وقد سمح لنا ذلك بتطوير الأبحاث وتسويق العلاجات التحويلية لبعض أكثر الأمراض تحديًا في العالم.”

وبموجب الاتفاقية الأخيرة ، ستواصل “كوجنيزانت” مساعدة شركة جلياد على تحسين تجربة عملائها الداخليين والخارجيين ، وتوفير الدعم لمنصات بيانات وتحليلات المؤسسة عبر جميع وظائف الأعمال ، وتسهيل تحولها إلى بيئات الحوسبة السحابية.

وتتوقع “كوجنيزانت” أيضًا استخدام الذكاء الاصطناعي التوليدي (AI) وأتمتة الذكاء الاصطناعي للمساعدة في تحسين تجربة خدمة عملاء حلياد ومساعدتها في زيادة كفاءة التصنيع.

 

اترك تعليق