سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

«جلوب للأدوية» توفر أول «فيتامين «D3» مستورد في مصر تحت اشراف هيئة الدواء

أعلنت شركة جلوب انترناشيونال للأدوية، عن نجاحها في توفير عقار «D-Dep» داخل السوق المصرية والذي يعد أول فيتامين «د 3» مستورد من ايطاليا ومسجل بهيئة الدواء المصرية.

وقال الدكتور وائل حافظ رئيس مجلس ادارة شركة جلوب للأدوية، أن نجاح «جلوب» في توفير D-Dep في مصر يأتي استمرار لسياستها الناجحة في التعاون مع كبريات الشركات العالمية من أجل توفير أفضل المستحضرات الدوائية بأعلى جودة للمريض المصري.

وأوضح الدكتور وائل حافظ، أن نجاج «جلوب» في أن تصبح الشركة الأولى في مصر التي توفر عقار «D-Dep»  كأول فيتامين  «د 3» مستورد، يتم توفيره باشراف هيئة الدواء المصرية، لضمان كفاءة وسلامة الدواء، حيث ان كل المتوفر فى السوق من فيتامين «د 3» المستورد ، كان يدخل للأسواق بدون ترخيص مما لا يضمن جودة ولا سلامة العقار.

ويعد فيتامين فيتامين «د 3» هو اكثر اشكال فيتامين دي فعالية فى استعادة تركيز فيتامين D الطبيعى فى الدم والذي له بالغ الآثر فى الوقاية والعلاج من كثير من الأمراض كامراض الجهاز التنفسي ومنها كوفيد-19، والعظام  «كهشاشة وليونة العظام »، حيث انه يعمل علي تنشيط جهاز المناعة ، كما أنه يقوم بتنشيط كثير من وظائف الجسم الحيوية.

 

اترك تعليق