سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

تعاون كبير مرتقب بين «ايبيكو» ومدينة الابحاث العلمية والتطبيقات التكنولوجية

اتفقت الشركة المصرية الدولية للصناعات الدوائية «إيبيكو» أكبر شركات اكديما، ومدينة الابحاث العلمية ببرج العرب بالاسكندرية، على تدعيم التعاون ونقل الخبرة العلمية من معهد البحوث بالمدينة، للكوادر المتخصصة فى الشركة، وخاصة فيما يتعلق انتاج الادوية و البدائل الحيوية «Biosimilars & Biaologicals»، استعدادا لتشغيل مصنع «ايبيكو 3»، وأيضا التعاون فى مجال تصنيع المواد الخام.

يأتي ذلك فى إطار توجيهات ورؤية القيادة السياسية نحو تطوين صناعة الدواء وزيادة أواصر التعاون بين المراكز البحثية والشركات الصناعية لما فيه من تطوير كبير للصناعة المصرية بشكل عام وصناعة الدواء على وجه الخصوص.

جاء ذلك خلال استقبال الدكتور  أحمد كيلاني رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة المصرية الدولية للصناعات الدوائية «ايبيكو» بمصانع الشركة بمدينة العاشر من رمضان، وفد رفيع المستوى من مدينة الأبحاث العلمية والتطبيقات التكنولوجية يترأسه الاستاذة الدكتورة منى محمود عبداللطيف مدير مدينة الابحاث العلمية.

حيث استعرض دكتور كيلاني خلال الزيارة امكانيات الشركة ومشاريعها الحالية وخططها المستقبلة كما قدم عرضا تفصيليًا لآخر موقف لتنفيذ أحدث مشروعات الشركة،مشروع «مصنع ايبيكو 3» لانتاج البدائل الحيوية «Biosimilars & Biaologicals»، ومشروع مصنع إنتاج المواد الخام الأولية فى المنطقة الاقتصادية لقناة السويس بالتعاون – مع شركة أكديما – وما تم من تحديث و تطوير شامل لإدارة الأبحاث والتطوير «R &D» وتزويدها بمعامل جديدة مدعمة  بأحدث الأجهزة.

كما تناول د. أحمد كيلانى دور الشركة الوطنى فى توفير الدواء للمواطن المصري بسعر مناسب، بجانب دور شركة ايبيكو في مجال المشاركة المجتمعية نحو خدمة المجتمع والمواطن من أجل حياة كريمة، ومساندة جهود  الدولة في أزمة كورونا والمبادرات الرئاسية في مجال الرعاية الصحية، بالإضافة الى تطوير صناعة الدواء فى مصر من خلال تنفيذ احدث التطبيقات التكنولوجية في مجال الصناعة، مثل  نظام التتبع الدوائى«Track & Trace» وفق أعلى المواصفات والاشتراطات العالمية ومشروع التحول الرقمى لصناعة الدواء  «EIPICO Pharama 4.0» والذى بدأت ايبيكو تنفيذه مؤخرا.

وقد أبدى وفد مدينة الأبحاث العلمية إعجابة الشديد بالفكر العلمي المتطور بالشركة وإمكانياتها وانجازاتها ومشاريعها الحالية والمستقبلية، مع التأكيد على  أن المدينة تفتح أبوابها دائما لربط البحث العلمي والتكنولوجيا لتطوير الصناعة فى مصر .

بتمويل يصل إلى مليون جنيه..تفاصيل قرض السيارة لأصحاب الأعمال والمهن الحرة ببنك الاسكندرية يقدم بنك الإسكندرية عدد من الخيارات التمويلية المتنوعة لقرض السيارة حيث تتضمن برامج التمويل برنامج خاصا لأصحاب الأعمال والمهن الحرة. وتصل قيمة التمويل إلى مليون جنيه فيما تصل مدة التمويل الى ٥ سنوات ويقدم البنك التمويل حتى ١٠٠٪ من قيمة السيارة. متطلبات التمويل يشترط بنك الإسكندرية أن يتراوح عمر العميل بين ٢٥ الى ٦٥ عام  وأن يكون الحد الادنى لمدة النشاط عامين. المستندات المطلوبة:  يطلب البنك صورة من بطاقة الرقم القومي وكشف حساب بنكي (١٢ شهر)  بطاقة ضريبية سارية، بالإضافة إلى مستخرج سجل تجارى حديث (لا يتعدى ٣ أشهر). ويقدم العميل  فاتورة مرافق حديثة " غاز – كهرباء – تليفون " لا يتعدى تاريخها ٣ أشهر مع عرض سعر السيارة.

تعاون كبير مرتقب بين «ايبيكو» ومدينة الابحاث العلمية والتطبيقات التكنولوجية تعاون كبير مرتقب بين «ايبيكو» ومدينة الابحاث العلمية والتطبيقات التكنولوجية تعاون كبير مرتقب بين «ايبيكو» ومدينة الابحاث العلمية والتطبيقات التكنولوجية  بتمويل يصل إلى مليون جنيه..تفاصيل قرض السيارة لأصحاب الأعمال والمهن الحرة ببنك الاسكندرية يقدم بنك الإسكندرية عدد من الخيارات التمويلية المتنوعة لقرض السيارة حيث تتضمن برامج التمويل برنامج خاصا لأصحاب الأعمال والمهن الحرة. وتصل قيمة التمويل إلى مليون جنيه فيما تصل مدة التمويل الى ٥ سنوات ويقدم البنك التمويل حتى ١٠٠٪ من قيمة السيارة. متطلبات التمويل يشترط بنك الإسكندرية أن يتراوح عمر العميل بين ٢٥ الى ٦٥ عام  وأن يكون الحد الادنى لمدة النشاط عامين. المستندات المطلوبة:  يطلب البنك صورة من بطاقة الرقم القومي وكشف حساب بنكي (١٢ شهر)  بطاقة ضريبية سارية، بالإضافة إلى مستخرج سجل تجارى حديث (لا يتعدى ٣ أشهر). ويقدم العميل  فاتورة مرافق حديثة " غاز – كهرباء – تليفون " لا يتعدى تاريخها ٣ أشهر مع عرض سعر السيارة.

تعاون كبير مرتقب بين «ايبيكو» ومدينة الابحاث العلمية والتطبيقات التكنولوجية

تعاون كبير مرتقب بين «ايبيكو» ومدينة الابحاث العلمية والتطبيقات التكنولوجية تعاون كبير مرتقب بين «ايبيكو» ومدينة الابحاث العلمية والتطبيقات التكنولوجية تعاون كبير مرتقب بين «ايبيكو» ومدينة الابحاث العلمية والتطبيقات التكنولوجية تعاون كبير مرتقب بين «ايبيكو» ومدينة الابحاث العلمية والتطبيقات التكنولوجية

اترك تعليق