سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

«بوهرنجر إنجلهايم» تفوز بلقب «أفضل جهات العمل في العالم» خلال 2021

أعلنت شركة «بوهرنجر إنجلهايم» للصناعات الدوائية، عن فوزها للمرة الأولى على الإطلاق بلقب «أفضل جهات العمل في العالم لعام 2021» التي تمنحها مؤسسة «توب إمبلويرز» المرموقة.

وانضمت «بوهرنجر إنجلهايم» هذا العام إلى قائمة تضم 16 مؤسسة دولية حائزة على لقب «أفضل جهات العمل في العالم».

كما حافظت الشركة على موقعها ضمن أفضل جهات العمل في دولة الإمارات العربية المتحدة خلال الأعوام السبعة الماضية، ووصلت أيضاً إلى قائمة أفضل جهات العمل في 27 دولة في أوروبا ومنطقة دول آسيا والمحيط الهادئ وأمريكا اللاتينية والشرق الأوسط.

وتمنح مؤسسة «”توب إمبلويرز» المستقلة اعتمادها لجهات العمل العالمية الحريصة على توفير بيئة عمل متميزة لموظفيها ودعم تطورهم على الصعيد المهني. ويستند الاعتماد إلى برنامج متعدد المستويات لتقييم إدارة الموارد البشرية، ويشمل تقديم تقرير نهائي مفصل.

وقال محمد الطويل، الرئيس الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا ورئيس مجموعة الأدوية البشرية في شركة «بوهرنجر إنجلهايم»: «يأتي فوزنا بهذه الجائزة المرموقة رغم التحديات التي واجهتنا العام الماضي، ليعكس تركيز «بوهرنجر إنجلهايم» على تحسين بيئة العمل بما يضمن راحة فرق عملها الذين يعدون من أثمن أصولها».

وعلى مستوى المنطقة، انضمت «بوهرنجر إنجلهايم» في المملكة العربية السعودية إلى قائمة أفضل جهات العمل في منطقة الشرق الأوسط.

وعلى مدار 135 عاماً، عملت «بوهرنجر إنجلهايم» على تأسيس قيمها في ضوء الابتكار في صحة الإنسان والحيوان، ووضعت نصب أعينها هدفاً طموحاً لجعل العالم مكاناً أفضل للجميع.

وتهدف الشركة إلى تحقيق هذا الهدف في جميع أسواقها بما فيها المملكة العربية السعودية، وذلك من خلال سياسات الموارد البشرية المتميزة والممارسات المثلى، ضمن أطر محددة تشمل استراتيجيات الموظفين، وبيئة العمل، واستقطاب المواهب، والتعليم، والرفاهية، والتنوع، والشمولية وغير ذلك.

وتخصص الشركة العائلية استثمارات كبيرة لتوفير فرص التطور الذاتي من خلال البرامج التعليمية والتدريبية المصممة وفقاً لاحتياجات الموظفين. وتساهم هذه الجهود في تعزيز ثقافة بيئة العمل القائمة على الشفافية والتواصل والانفتاح والحملات الطموحة التي تستشرف المستقبل.

وستواصل «بوهرنجر إنجلهايم”» رحلتها الطموحة عبر إطلاق المبادرات التي تركز على الموظفين، لتضمن النمو والتطور والسعادة لجميع فرق عملها .

 

اترك تعليق