سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

«بوسطن للأدوية» تُدشن أعمالها في مصر.. وخطة للتوسع في الأسواق العربية والأفريقية

في إطار خدمة المريض المصري وحقه الأصيل في الحصول على الدواء بجودة عالية ودرجة أمان ممتازة، قامت شركة بوسطن للأدوية بالإعلان عن بدء نشاطها بمصر والوطن العربي في اجتماع كبير حضره عدد من رموز الطب والدواء في مصر والوطن العربي.

بوسطن للأدوية تدشن أعمالها في السوق المصرية

تقدم الحضور الدكتور أشرف حاتم وزير الصحة المصري الأسبق، ورئيس لجنة الصحة بمجلس النواب، وأستاذ أمراض الصدر بكلية الطب جامعة القاهرة، والدكتور صلاح سند أستاذ النساء والولادة بكلية الطب جامعة القاهرة، والدكتور محمد عبدالحكيم النادي أستاذ أمراض الصدر بكلية الطب جامعة القاهرة، وعدد كبير من رموز الطب والدواء بمصر.

بوسطن للأدوية تدشن أعمالها في السوق المصرية

وعلي هامش المؤتمر تم عقد ورشة عمل عن الجديد في علاج الأنيميا علي مستوي العالم وأحدث الطرق والأساليب والأدوية للتغلب على هذا المرض.

كما تطرقت الندوة إلي موضوع آخر مهم وهو الطريقة المثلي لاختيار المضادات الحيوية في علاج الأمراض الصدرية المختلفة التي تتطلب وجود مضاد حيوي طبقًا لأحدث التعليمات الصادرة من منظمة الصحة العالمية والهيئات الدولية الطبية.

بوسطن للأدوية تدشن أعمالها في السوق المصرية

وتمتلك شركة بوسطن للأدوية 215 مستحضر لكافة الأدوية الحيوية والمطلوبة في السوق المحلي لخدمة المريض المصري، مثل أدوية علاج ارتفاع السكر  في الدم، وأدوية الضغط المرتفع والمضادات الحيوية  وأدوية الأمراض النفسية والعصبية والڤيتامينات والمكملات الغذائية والمسكنات ومضادات الإلتهاب.

كما تستهدف الشركة التوسع خارجيا من خلال وضع خطة للتصدير للأسواق العربية والأفريقية بما قيمته 50 مليون دولار وذلك خلال الخمس سنوات القادمة.

بوسطن للأدوية تدشن أعمالها في السوق المصرية

ومن الجدير بالذكر أن شركة بوسطن للأدوية تعمل حاليًا على بناء مجمع المصانع الخاص بها بمدينة العاشر من رمضان علي مساحة 65 ألف متر علي أحدث النظم والمواصفات العالمية.

الدكتور خالد نوالدين مدير عام شركة بوسطن للأدوية

ويتولى الدكتور خالد نور الدين منصب المدير العام لشركة بوسطن للصناعات الدوائية، والذي يمتلك 26 عامًا من الخبرة الكبيرة والممتدة في قطاع الدواء في مصر ومنطقة الشرق الأوسط، بمجالات الإدارة العامة، والمالية، وإدارة المبيعات، والتسويق، وتطوير الأعمال، والتصدير.

حيث تولى خالد نور الدين العديد من المناصب القيادية كان أخرها منصب المدير العام لشركة ساجا مصر والتي حقق فيها قفزات هائلة بنتائج أعمالها لتصبح واحدة من أعلى شركات الأدوية نموا في مصر خلال الفترة التي قادها فيها.

كما يمتلك «نور الدين» خبرات سابقة في الشرق الأوسط، حيث عمل كمدير إقليمي لشركة تبوك السعودية، كما لعب دورًا مهمًا في تأسيس شركة «راميدا» كمدير للمكتب العلمي، ورغم ذلك، فإن معظم خبرات «خالد نورالدين» ترتكز في شركة فايزر مصر والتي عمل فيها  في الفترة من يناير 1996 الى نوفمبر 2010.

 

اترك تعليق