سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

 بنتامكس | Pentamix القوي الخماسية للقضاء علي الكحة

بنتامكس الوحيد الذى يحتوى على الاوكاليبتوس فى مصر

مع تغيير الفصول والتقلبات المناخية يتعرض الجهاز التنفسي لبعض الأمراض والتي منها حالات السعال أو الكحة؛ إما أن تكون سعال جاف أو غير مصحوب بالبلغم فيما يطلق عليه (الكحة الجافة) أو سعال رطب مصحوب بالبلغم وهذا يتوجب التخلص من البلغم (المخاط) المتكون وطرده عن طريق الاهداب المبطنة للجهاز التنفسي.

ولكي يتم التخلص من نوبات السعال المتكررة ينصح بمستحضر  بنتامكس لكونه الوحيد فى السوق المصرى الذى يحتوى على مستخلص اوراق الاوكاليبتوس (الكافور)..

مستحضر بنتامكس شراب.. هو مستحضر قوي وفعال لعلاج نوعي الكحة وهو من خلاصة خمس نباتات طبية معتمدة لعلاج الكحة ذو قوي خماسية فعالة وذلك لإحتواءه علي..

مستخلص أوراق الإوكاليبتوس( الكافور) :

الذي يعمل علي تقليل المخاط المتكون داخل الخلاية الغدية بالجهاز التنفسي ؛ كما يعمل علي إذابة المخاط المتكون ليسهل علي الأهداب حركتها لطرده خارجاً؛ كما أن له تأثير مضاد للإلتهاب فهو يعمل علي منع تكون البروستاجلاندين المسبب الأساسي للإلتهاب والإحتقان

من المعروف على أوراق شجر الاوكاليبتوس ( الكافور) أنها تستخدم في بعض الأحيان للعلاج من عدة أمراض كالإنفلونزا والزكام وآلام المفاصل والروماتيزم، مما لا يستبعد من تستخدم كمساعد لعلاج أمراض أخرى، وقد تكون من بين تلك الأمراض “كوفيد-19.

ويعتبر الـ بنتامكس هو المستحضر الوحيد فى السوق المصرى الذى يحتوى على مستخلص أوراق الاكاليبتوس (الكافور) الذى قد يكون له دور كبير فى حماية الجهاز التنفسى من عدوى كورونا كما جاء فى عدة تقارير اخبارية الامر الذى دعى وزارة الدفاع البريطانية لاستخدامه مع الجنود وكذلك أوصت دول عده لاستخدامه مثل اندونيسيا ونيكاراجوا.

مستخلص أوراق الزعتر:

فهو ذو تأثير طارد للبلغم ومضاد لللإلتهابات كما يعمل علي إتساع الشعب الهوائية فهو يقلل من ضيق و صعوبة التنفس

مستخلص بذور الشمر: 

يعمل أيضا كموسع للشعب الهوائية كما أن له تأثير طارد للبلغم بشكل قوي

مستخلص أزهار التيليو: 

والذي يعمل علي تكوين طبقة مبطنة لخلايا الجهاز التنفسي والتي تساعد علي تقليل الإحتقان وتهدئة حركة الأهداب الزائدة ولها تأثير ملطف أيضاُ

مستخلص أوراق الجوافة:

والتي تعمل علي تقليل نوبات الكحة وشدتها بشكل قوي بالإضافة علي إنها تعمل كمضاد طبيعي للبكتريا وتستعد علي رفع مناعة الجسم للتغلب علي المرض.


خواص بنتامكس شراب

هو مستحضر طبيعي من خمس نباتات طبية معتمدة

قوي وفعال لعلاج الكحة بنوعيها وتوسيع الشعب الهوائية وتحسين وظائف الجهاز التنفسي

آمن لكل أفراد الأسرة كبار و أطفال

مستخلص بطرق علمية حديثة (الضغط البخارى) بحيث تضمن وجود المواد العالة بشكل أفضل من طرق الإستخلاص العادية مما يتيح فاعلية أكبر

لا يحتوي علي الجلوكوز فهو أمن علي مرضي السكري

لا يحتوي علي الكحول

ذو طعم لذيذ مستحب لدي الجميع


جرعة بنتامكس

للأطفال فوق 6 شهور: معلقة صغيرة 3 مرات يومياً

للكبار: معلقة كبير 3 مرات يومياً


سعر بنتامكس

العبوة 120 مل / 16.25 جنيهاُ


الشركة المنتجة لـبنتامكس

شركة دى بى كى للصناعات الدوائية

 

اترك تعليق