سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

باير تطلق مجموعة «بيبانثين ديرما» الجديدة للعناية بالبشرة في الإمارات

أعلنت شركة باير للصناعات الدوائية عن إطلاق مجموعة «بيبانثين ديرما» الجديدة للعناية بالبشرة، والتي تم إختبارها من قبل أطباء الجلدية في الإمارات العربية المتحدة، تستهدف مجموعة المنتجات الجديدة للبشرة الحساسة والجافة، حيث طورت باير المجموعة الجددية للوجه والجسم والتي تتكون من مرطبات ومنظفات للنهار والليل.

أعلنت باير عن مجموعتها الجديدة خلال حفل إطلاق حضره عدد كبير من كبار خبراء الأمراض الجلدية والمعنيين بالقطاع الصحي، وكان من ضمن الحضور الدكتور أنور الحامدي، استشاري الأمراض الجلدية المعروف إقليميا.

باير تطلق مجموعة «بيبانثين ديرما» الجديدة للعناية بالبشرة في الإمارات

تم الكشف عن المجموعة الجديدة في حدث مرصع بالنجوم في دبي، حيث حظى الضيوف بأداء النجمة العربية وسفيرة العلامة التجارية نانسي عجرم. وكان من بين الحاضرين إحدى أكبر المؤثرين، المذيعة والنجمة التلفزيونية السعودية، لجين عمران.

ويعد جفاف البشرة أحد أخطر المشاكل الصحية المتعلقة بالجلد في المنطقة، حيث تشير الأبحاث الى أن 56% من النساء في الشرق الأوسط يعانون من جفاف البشرة اليومي، وتلتزم باير بتقديم حلول متقدمة فعالة للمشاكل الجلدية والعمل على إتاحتها في كافة الصيدليات ومنافذ البيع في الإمارات.

باير تطلق مجموعة «بيبانثين ديرما» الجديدة للعناية بالبشرة في الإمارات

وحول أهمية الحدث، قال الدكتور محمد جلال، نائب الرئيس ورئيس قسم صحة المستهلك بشركة باير: «نحن في باير نؤمن بشدة أن هدفنا الأساسي هو استخدام العلم لتحسين جودة حياة عملائنا. ويأتي إطلاق مجموعة «بيبانثين ديرما» للعناية بالبشرة مع التزام الشركة الثابت بتزويد جميع المستهلكين في الإمارات العربية المتحدة بمجموعة واسعة من المنتجات اللازمة لإدارة صحتهم الشخصية».

وأضاف «جلال»: «بشرتنا ليست فقط مايحمينا ولكنها تربطنا بالعالم والأشخاص الذين نحبهم، لهذا السبب سعينا الى تطوير تركيبة مبتكرة وفعالة ولطيفة على البشرة في نفس الوقت، حيث تم تطويرها بالتعاون مع عدد كبير من كبار أطباء الجلد. نحن فخورون للغاية بهذا الإنجاز بالنسبة لباير، حيث ستكون الإمارات العربية المتحدة من أوائل الأسواق القليلة في المنطقة التي تتلقى هذه المنتجات.

باير تطلق مجموعة «بيبانثين ديرما» الجديدة للعناية بالبشرة في الإمارات

ومن جانبه، قال جاسر يسري، المدير التجاري لقسم صحة المستهلك في باير الخليج: « تشير الأبحاث التي قمنا بها بالسوق المحلي الى أن العديد من النساء في المنطقة يعانين من حالات الجلد الجافة المنتشرة على مدار العام، مما يؤثر على جودة حياتهن بشكل عام.

وقد أوحي ذلك لنا باهمية التوصل الى حل فعال للعناية بالبشرة، الذي يتمكن أن يعالج مخاوف النساء في الإمارات، لذلك قدمنا هذه المجموعة الجديدة، بحيث يكون 90% من مكوناتها طبيعية، لنؤكد على أننا نستمع لمطالب واحتياجات عملائنا».

وتابع: «باستخدام مزيج فريد من المكونات الرئيسة المعتمدة من الخبراء، يمكن أن تعمل منجات «بيبانثين ديرما» الجديدة للعناية بالبشرة الجافة بعمق داخل الجلد وتوفير راحة فورية من أعراض الجلد الجاف، وبالتالي تستعيد عملية تجديد البشرة الطبيعية.

باير تطلق مجموعة «بيبانثين ديرما» الجديدة للعناية بالبشرة في الإمارات

تحتوي المجموعة الجديدة على مزيج فريد من المكونات بما في ذلك «Dexpanthenol» و «Niacinamide»، التي تعمل بعمق داخل الجلد لعلاج السبب الجذري للجفاف وترميمه من الداخل الى الخارج، حيث أثبتت التجارب السريرية أن هذه التركيبة لديها القدرة على إصلاح ودعم عملية تجديد الخلايا المعطلة.

ويمثل إطلاق مجموعة «بيبانثين ديرما» للعناية بالبشرة أحدث إنجازات شركة باير التي عملت على مدار 75 عاما على تقديم حلول فعالة دائما للعناية بالبشرة. حيث تتكون المجموعة الجديدة من ثمانية منتجات تم تطويرها لتناسب جميع أفراد الأسرة، بما في ذلك كريمات الوجه ومستحضرات الجسم والمنظفات التي تعتمد في تركيبتها بشكل أساسي على المكونات الطبيعية، مع الحفاظ على تركيبتها الخالية من المواد الحافظة والعطور والألوان.

باير تطلق مجموعة «بيبانثين ديرما» الجديدة للعناية بالبشرة في الإمارات

اترك تعليق