سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

بالصور: وفد موريتاني يزور معهد ناصر للبحوث والعلاج

استقبل اليوم معهد ناصر للبحوث و العلاج وفد من وزارة الصحة بجمهورية موريتانيا.

وأكد الدكتور هاني راشد مدير عام معهد ناصر جاهزية المعهد لاستقبال وفود السياحة العلاجية فى كافة التخصصات الطبية.

وأضاف أن المعهد يمتلك كواد طبية على أعلى مستوى تستطيع تنفيذ البرامج الطبية والعلاجية للمريض، لافتا الى أن المعهد لدية برنامج لاستقبال المريض من الطائرة وحتى الغرفة الفندقية التى يتلقى فيها العلاج.

وصرح د. محمد جاد المشرف علي ملف السياحة العلاجية والعلاقات الصحية الخارجية ان الدولة تولى اهتماما كبيرا ببرامج السياحة العلاجية  باعتبارها أحد دعائم الدخل القومى للبلاد  .

وأوضحت د. رنا زيدان مديره العلاقات الخارجية بوزاره الصحة ان الهدف من الزيارة توطيد العلاقات الخارجية وتدعيم السياحه العلاجية  في اطار خطه الوزراه حسب توجيهات وزيرة الصحه و السكان د هالة زايد .

وفي بداية الزيارة قامت الدكتوره ماري فيكتور  نائب المدير  للعلاقات الخارجية  بعرض لأهم اقسام و خدمات المعهد  من خلال فيديو توضيحي للوحدات والخدمات المقدمة والتنويه إلى وجود ١٦جناحا فندقيا متميزا بالمعهد لتقديم خدمات السياحة العلاجية ومدعوم بأطباء واستشاريين، وأعضاء هيئة تمريض مدربين على التعامل مع الوافدين من الجنسيات المختلفة.

وأشار الدكتور احمد عبد اللطيف نائب المدير للسياحه العلاجية إلى وجود مقر للمعهد في مطار القاهرة لتسهيل إجراءات انتقال المرضى الوافدين من المطار للمعهد من خلال سيارات إسعاف مجهزة بحسب احتياجات كل حالة، موضحا أن المرضى يراسلون المعهد من خلال البريد الإلكتروني، لدراسة الحالة قبل وصولها للقاهرة فضلا عن زيارة وحدة زراعة النخاع وامراض الدم ومركز صحة المراه بمعهد ناصر .

وأبدا اعضاء الوفد سعادتهم البالغة اثناء الزيارة واشادوا بالخدمات المتعددة والنادرة بمعهد ناصر للبحوث والعلاج.

اترك تعليق