سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

بالصور.. الاسكندرية للأدوية توقع بروتوكول تعاون مع كلية الصيدلة جامعة الاسكندرية

وقعت شركة الإسكندرية للأدوية والصناعات الكيماوية بروتوكول تعاون ومذكرة تفاهم مع كلية الصيدلة جامعة الإسكندرية، وذلك أثناء زيارة رسمية لقيادات الشركة لكلية الصيدلة.

قام بتوقيع بروتوكول التعاون الدكتور محمود هانئ رزق الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة والدكتورة ميرفت قاسم، عميد كلية الصيدلة جامعة الاسكندرية.

يأتي ذلك في ضوء حرص شركة الإسكندرية علي دعم البحث العلمي التطبيقي وربطه مباشرة بالصناعة للاستفادة من الكفاءات والأبحاث في كلية الصيدلة – جامعة الإسكندرية، وكذلك التدريب الطلابي وخاصة طلاب السنة السادسة .

بالاضافة الي المساهمه الفعالة لأساتذة الكلية في حل التحديات  الصناعية  في مجال مراقبة الجودة  والابحاث والتطوير وتأكيد الجودة واستنباط طرق التحليل.

كما يأتي توقيع بروتوكول التعاون بغرض استفادة الطرفين من الامكانيات المعملية والأجهزة المخبرية في شركة الاسكندرية وكلية الصيدلة جامعة الاسكندريةالاسكندرية للأدوية توقع بروتوكول تعاون مع كلية الصيدلة جامعة الاسكندرية  الاسكندرية للأدوية توقع بروتوكول تعاون مع كلية الصيدلة جامعة الاسكندرية الاسكندرية للأدوية توقع بروتوكول تعاون مع كلية الصيدلة جامعة الاسكندرية الاسكندرية للأدوية توقع بروتوكول تعاون مع كلية الصيدلة جامعة الاسكندرية

الاسكندرية للأدوية توقع بروتوكول تعاون مع كلية الصيدلة جامعة الاسكندرية

اترك تعليق