سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

بالأسماء.. 13 شركة مصرية تشارك في «CPhI Worldwide 2022» بمدينة فرانكفورت مطلع نوفمبر

قالت مصادر دوائية مطلعة أن نحو 13 شركة دواء ستشارك من خلال جناح مصري في المعرض الأهم والأكبر للصناعات الدوائية في العالم «CPhI Worldwide 2022» الذي يقام خلال العام الجاري بمدينة فرانكفورت العاصمة الإقتصادية لألمانيا في الفترة من 1- 3 نوفمبر 2022 .

وأضافت المصادر في تصريحات خاصة لـ«سوق الدواء»، أن الشركات المشتركة في المعرض خلال العام الجاري تضم، شركات، ايبيكو، المهن الطبية للأدوية، سيديكو، فاركو، بيوجينرك فارما، ايفا فارما، جلوبال نابي، زيتا فارما، الأندلس للأدوية، يوتوبيا، سوفيكو فارم، بالإضافة الى شركتي تغليف «TUBE»، وفرانك نوي ايجيبت.

وشاركت هيئة الدواء المصرية، العام الماضي في فعاليات معرض «CPhI Worldwide 2022» الذي أقيم بمدينة ميلانو الإيطالية في الفترة من 9 إلى 11 نوفمبر 2021.

وتحقق شركات الأدوية المصرية من المشاركة في معرض «CPhI Worldwide»، العديد من المكاسب تتمثل  في الإحتكاك والتواصل المباشر بكبريات الشركات العالمية، بالإضافة الى الإطلاع أحدث الوسائل التكنولوجية المستخدمة في التصنيع الدوائي، الى جانب بناء علاقات وشراكات دولية وهو مانتج عنها فتح أسواق جديدة وزيادة حجم مبيعات وصادرات تلك الشركات.

ويعد معرض «CPhI Worldwide 2022» فرصة لمقابلة شركاء جدد، ومصدر لحلول مبتكرة مع آلاف العارضين الذين يغطون سلسلة التوريد الدوائية بأكملها – من واجهات برمجة التطبيقات والآلات والتغليف إلى الاستعانة بمصادر خارجية والمنتجات النهائية والمستحضرات الصيدلانية الحيوية.

ويشارك في معرض «CPhI Worldwide 2022» نحو 48961 متخصصًا في مجال الأدوية، وأكثر من 2500 شركة عارضة، ومشاركة أكثر من 170 دولة، بالإضافة الى إثامة أكثر من 100 مؤتمر وفاعلية على هامش المعرض.

 

اترك تعليق